رحيل أجنبي جديد.. والعروض تحسم مصير ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 03/06/2023
905
منذ 10 شهر
رحيل أجنبي جديد.. والعروض تحسم مصير ثنائي الهلال

كشفت تقارير صحفية عن تطورات ملف اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل الثنائي (النيجيري أوديون إيجالو، الأرجنتيني لوسيانو فييتو).

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي الهلال منحت المالي موسى ماريجا، جناح الفريق، الضوء الأخضر للنظر في العروض المقدمة إليه، تمهيدًا للرحيل عن قلعة الزعيم خلال فترة الانتقالات التي تنطلق في الأول من يوليو (تموز) المقبل، بناءً على رغبة مشتركة بين طرفين، رغم تبقي عام في عقده.

وفي سياق متصل، تنظر إدارة نادي الهلال، في ملف الثنائي البرازيلي ميشايل ديلجادو وماثيوس بيريرا، المعار إلى الوحدة الإماراتي، في ظل العروض المقدمة إلى اللاعبين للرحيل في الموسم الجديد.

وتشير الاتجاهات إلى عدم ممانعة ميشايل فكرة الرحيل، إلا أن إدارة الهلال تنتظر رأي الجهاز الفني الجديد، خاصة وأنه لا يزال هناك عامان في عقده، فيم بات ماثيوس بيريرا، راغبًا في عدم الاستمرار مع الهلال، رغم تبقي ثلاثة أعوام في عقده.

في المقابل، تفاوض إدارة الهلال، المدافع الكوري جانج هيون سو، من أجل تمديد عقده مع الزعيم لموسم آخر جديد.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خاد الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يضيع بوسكيتس من الهلال؟.. بن نافل يصل متأخر

شرط تعجيزي أمام إدارة الأهلي في صفقة البريكان.. الهلال يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن