هل رحل بودبوز.. الأهلي مهتم بساحر الهلال السابق

تاريخ النشر: 02/06/2023
3842
منذ سنة
هل رحل بودبوز.. الأهلي مهتم بساحر الهلال السابق

كشف الإعلامي الرياضي فيصل الرقيبة، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع ساحر الهلال السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد فيصل الرقيبة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "اهتمام من النادي الأهلي لكسب خدمات صانع الألعاب الدولي نواف العابد". 

صفقة نواف العابد، تأتي بالتزامن مع أنباء عن استغناء الإدارة الحالية في الأهلي، عن اللاعبين الأجانب ومن بينهم صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز.

نواف العابد بدون نادي منذ 18 إبريل 2023، حيث أعلن نادي الشباب، فسخ تعاقده مع لاعب الوسط الدولي بالتراضي بعد أقل من 3 أعوام منذ انضمامه للنادي العاصمي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانضم نواف العابد صاحب الـ33 عاما، إلى صفوف الشباب في صيف 2020، في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع ناديه السابق الهلال.

ولعب العابد بشعار الشباب 49 مباراة في مختلف البطولات، ساهم خلالها في 13 هدف، حيث سجل أربعة وصنع تسعة، كما كان ضمن قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم الأخيرة بقطر.

نواف العابد، في المرحلة الثالثة من برنامجه العلاجي، بعدما خضع لعملية جراحية، في 23 فبراير الماضي، بأحد المراكز الطبية في مدينة دبي الإماراتية.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن، نواف العابد تعرض لتمزق كامل في الرباط الجانبي للركبة، إضافة إلى تمزق جزئي محتمل في الرباط الصليبي الأمامي، ويطبق تدريبات تقوية عليها وخلال أيام سيعود لكامل جاهزيته. 

اقرأ أيضا

الأهلي يوجه ضربة للاتحاد.. صفقة محلية مفاجئة

بين أرجوك والتجاهل.. موسيماني يحرج رئيس الأهلي بمفاجأة تيسير

حمل تطبيق سعودي الآن