الأهلي يوجه ضربة للاتحاد.. "صفقة محلية مفاجئة"

تاريخ النشر: 02/06/2023
30986
منذ 10 شهر
الأهلي يوجه ضربة للاتحاد.. صفقة محلية مفاجئة

أشار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، إلى أخر التطورات داخل النادي الأهلي، في ملف الصفقات المحلية، حيث تسعى إدارة وليد معاذ التوقيع مع جوهرة الاتحاد السابقة. 

وأوضح سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع جوهرة السابقة للغريم التقليدي نادي الاتحاد. 

وكتب الصرامي: "الدولي السابق فهد المولد على رادار النادي الأهلي، بعد نهاية وقفه ومخالصته مع الشباب !". 

وينفذ فهد المولد، عقوبة الإيقاف بعد سقوطه في فخ المنشطات، والذي يغيب بسببها عن المباريات الرسمية أو التدريبات مع نادي الشباب. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أعلنت في وقت سابق، إيقاف اللاعب فهد المولد عن المشاركات الرياضية داخليًا وخارجيًا لمدة ثمانية عشر شهرًا، بحيث تنتهي فترة الإيقاف في 20/08/2023م.

وفي حال تم الاتفاق بين المولد والنادي الأهلي، فأنه سيغيب عن الراقي لمدة أسبوع واحد، بحيث سيبدأ الموسم الجديد لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 في 11 أغسطس المقبل. 

جدير بالذكر أن المولد بدأ مسيرته بالفئات السنية بنادي الاتحاد في عام 2011، وخاض فترة إعارة قصيرة مع ليفانتي بالدوري الإسباني في يناير 2018 قبل العودة في يونيو من نفس العام، لتنتهي رحلته بشكل كامل مع العميد في صيف 2022. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

فهد المولد صاحب الـ28 عاما، شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 249 مباراة، ساهم خلالها في 123 هدف، حيث سجل 80 وصنع 43. 

اقرأ أيضا

الأهلي يدور في حلقة مفرغة.. موسيماني يكشف مستور النزيف المتواصل

من رياض محرز إلى الشناوي.. صفقات الأهلي بين الواقع والأوهام

حمل تطبيق سعودي الآن