ميسي في الهلال.. 3 أسباب خطيرة وراء الصفقة الكبرى في الزعيم

تاريخ النشر: 02/06/2023
1452
منذ 10 شهر
ميسي في الهلال.. 3 أسباب خطيرة وراء الصفقة الكبرى في الزعيم

حالة من الترقب تسيطر على جماهير نادي الهلال انتظارا للصفقة الكبرى لرئيس النادي فهد بن نافل عبر حلم استقدام ليونيل ميسي هداف وقائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق في الانتقالات الصيفية دعما لصفوف الهلال في الموسم المقبل 2023-2024.

وتتمنى جماهير الهلال مشاهدة النجم الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي في تشكيلة الزعيم الهلالي خلال الموسم المقبل أملا في حصد البطولات الكبرى وامتلاك جوهرة تعد الأفضل في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

ويمثل انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال حلما كبيرا وفي نفس الوقت مكسبا ضخما في ظل حاجة الهلال فنيا لضم النجم الأرجنتيني الكبير وهو ما يرصده سعودي سبورت في السطور التالية..

الهلال والبطولات الكبرى والأحلام المونديالية

أول الأسباب التي تدعو نادي الهلال لضم ليونيل ميسي هي ارتباط الهلال في الموسم المقبل بتحديات صعبة للغاية تتمثل في " موسم استعادة الألقاب الكبرى " وحصد ما لا يقل عن 4 بطولات ممثلة في دوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال أسيا بخلاف السعي وراء المنافسة على لقب بطولة كأس العالم للأندية الكبرى المنتظرة من جانب الفيفا في عام 2025.

الهلال ومواجهة " رونالدو " النصر 

وثاني الأسباب التي تصنع أهمية كبرى بالنسبة إلى تعاقد الهلال مع ليونيل ميسي هي مواجهة الصفقة الكبرى التي أبرمها النصر في الميركاتو الشتوي الماضي ممثلة في ضم كريستيانو رونالدو أفضل لاعب أوروبي في التاريخ، والتي نجحت بشكل مبهر رغم خسارة النصر لقب بطل دوري روشن في ظل تقديم رونالدو نصف موسم تاريخي هز خلاله الشباك بغزارة وصنع قوة هجومية كبرى للعالمي.

الهلال ودوري "كامل النجوم" 

يحتاج الهلال في الموسم المقبل لنجم اسطوري صاحب شخصية قيادية بحجم ليونيل ميسي الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته الكروية رغم اقترابه من عامه السادس والثلاثين، ونجح ميسي قبل أشهر قليلة من قيادة الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر وصنع مجدا تاريخيا له بالحصول على اللقب الوحيد الكبير الذي كان ينقص تجربته الدولية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من ميسي إلى ألبا بعد رحيله عن برشلونة

جالتيير يعلن رحيل ميسي رسميا عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن