كريم بنزيما في 24 ساعة.. انتقال للاتحاد وعودة سريعة لريال مدريد

تاريخ النشر: 02/06/2023
995
منذ 10 شهر

أثار الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، حالة من الجدل، بين أنباء بقاء حامل الكرة الذهبية في الريال أو الانتقال إلى نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي.

وأشارت الإعلامي إيدي أجيري عبر برنامج "الشرينجيتو" إلى عقد جلسة بين كريم بنزيما ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لمناقشة مستقبله، وسط اتجاه الريال نحو التعاقد مع مهاجم توتنهام هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر الإعلامي الرياضي جوليان لورينز أن كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد بعد 14 عامًا و25 لقبًا، وزاد بنزيما من احتمالات الرحيل بنشر قصة للصحفي عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وزادت صحيفة "ريليفو" من احتمالات قدوم بنزيما إلى نادي الاتحاد في الصيفية بعد إجراء مكالمة مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو للتعرف على خططه للموسم المقبل.

وفي تحول مفاجئ، ألمح كريم بنزيما، أثناء حضور حفل تسلمه جائزة أسطورة "ماركا"، بالبقاء في ريال مدريد، قائلًا "لدينا مباراة يوم الأحد، الناس تتحدث في الانترنت، ولكن الحقيقة ليست في الانترنت".

وأعلنت صحيفة "ماركا" عن قرار كريم بنزيما بعدم الانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية وسيستمر مع ريال مدريد حتى 2024 للخروج من الباب الكبير، بعد انتهاء عقده.

وذكر مسئول بنادي الاتحاد لوكالة الأنباء الفرنسية أن كريم بنزيما لم يمنح إدارة النادي موافقة نهائية على انتقاله إلى بطل الدوري السعودي، ما يؤكد احتمالات البقاء في ريال مدريد.

ورفض نائب رئيس الاتحاد أحمد كعكي، في حديث لبرنامج "أكشن مع وليد"، الحديث عن صفقة كريم بنزيما، قائلًا "لا أستطيع إعطاء أي اسم الآن حول صفقات العميد".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن