موسيماني يكشف عن "قضية خطيرة" في الأهلي

تاريخ النشر: 02/06/2023
2762
منذ 11 شهر
موسيماني يكشف عن قضية خطيرة في الأهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قضية خطيرة داخل النادي الأهلي، حول كيفية إدارة الأمور.   

نجح موسيماني في إعادة الأهلي إلى الدوري السعودي للمحترفين، وتوج الراقي بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وصعد الأهلي إلى دوري روشن السعودي، بعدما تصدر ترتيب دوري يلو، برصيد 72 نقطة، جمعها خلال 34 مباراة، حقق الفوز في 21 وتعادل في تسعة وخسر أربعة. 

وعن صفقات الأهلي، قال بيتسو موسيماني، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "في المرمى": "إدارة الفريق برئاسة وليد معاذ أبرمت الكثير من الصفقات، دون مشاورتي وفوجئت بها في التدريبات". 

وتابع موسيماني: "لم أطلب التعاقد مع ماركو أمارال كما يقول البعض، وكذلك ميلسي لم أكن اعلم عن التعاقد معه وشاهدته في التدريب، أنا طلبت أسماء محددة وتم التعاقد مع لاعبين آخرين من قبل تيسير الجاسم". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأَضاف مدرب الأهلي: "اللاعبين الذين انضموا للفريق لم يضيفوا شيئا، فقد جاءوا ونحن بالمركز الأول، علما أنني أعطيت الإدارة أسماء محددة ولكن ضرب بها بعرض الحائط، وقيل لي هؤلاء هم اللاعبين والصفقات التي ستكمل بها". 

وبسؤاله كيف تقبل بتعاقدات لم تطلبها؟، رد موسيماني: "هل تطلب مني التخلي على الفريق؟، الرقم 1 في النادي هو الرئيس ورقم 2 نائب الرئيس، وأنا آتي بالمرتبة الثالثة". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريحات بيستو موسيماني بشأن فرض الإدارة الصفقات على المدرب الجنوب إفريقي، بأن وليد معاذ ونائبه تيسير الجاسم، يستمعان لمطالب الجماهير عبر "السوشيال ميديا"، وينفذان بغض النظر عن مطالب المدرب. 

وأشار البعض إلى تغريدات سابقة من حسابات وصفحات أهلاوية، عبر "تويتر"، تشدد على الإدارة ضرورة ضم المهاجم أمارال، كما طالبوا برحيل المحور الكاميروني فرانك كوم وضم لاعب الهلال السابق ميليسي، وهم ما تحقق على أرض الواقع، وأكده المدرب بأنه لم يلطبهم. 

"الأهلي يدور في حلقة مفرغة".. موسيماني يكشف مستور النزيف المتواصل 

كما أطلق موسيماني، تصريح صادم للشارع الرياضي، بأن اللاعبين لا يلعبون جيدا على ملعبنا لأنهم يخافون من جماهيرهم الأهلاوية. 

طالع أيضا.. 

"بين أرجوك والتجاهل".. موسيماني يحرج رئيس الأهلي بمفاجأة تيسير 

صدمة الهلال والاتحاد.. تكليف بن نافل والحائلي لموسم واحد 

اقرأ أيضا

بين أرجوك والتجاهل.. موسيماني يحرج رئيس الأهلي بمفاجأة تيسير

من رياض محرز إلى الشناوي.. صفقات الأهلي بين الواقع والأوهام

حمل تطبيق سعودي الآن