هالاند: مانشستر سيتي جلبني لتحقيق دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 02/06/2023
153
منذ 11 شهر
هالاند: مانشستر سيتي جلبني لتحقيق دوري أبطال أوروبا

أدلى النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بتصريحات نارية، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء غدا السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبعد مواجهة يونايتد، السيتي مع موعد كتابة التاريخ، في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام إنتر ميلان الإيطالي، مساء السبت الموافق 10 يونيو الجاري.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الثلاثية التاريخية، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي، وتواجده في نهائي كأس الاتحاد، ودوري أبطال أوروبا.

تصريحات هالاند النارية:

قال هالاند في تصريحات صحفية: "أحضرني مانشستر سيتي من أجل دوري أبطال أوروبا ، بالطبع ، للحصول على هذا اللقب. ليس علينا إخفاء ذلك".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واضاف: "الفوز بدوري الأبطال سيعني الكثير. سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة تحقيق ذلك. إنه حلمي الأكبر وآمل أن تتحقق الأحلام. لكن الأمر ليس سهلاً".

وتابع: "إنهما نهائيان ضد فريقين جيدين سيبذلان قصارى جهدهما لمحاولة تدمير ذلك. سيكونون متحمسين وسيكونون مستعدين وعلينا أن نلعب في أفضل حالاتنا. إذا لعبنا في أفضل حالاتنا ، فلدينا فرصة جيدة حقًا لتحقيق ذلك بالضبط".

وواصل: "لقد تغيرت حياتي بالطبع ، لا يمكنني العيش بشكل طبيعي بعد الآن. هكذا هي حياتي، لا يمكنني الشكوى. أحاول الاستمتاع بكل لحظة فيها وهذا هو الحال. طولي 196 سم ولدي شعر أشقر طويل، لذا أينما ذهبت سيراني الناس".

وأتم: "لقد كنت أتطور بطريقة إيجابية حقًا. هذا مهم حقًا بالنسبة لي. ما زلت شابًا حقًا 22 عامًا، أمامي مسيرة طويلة ولا يزال يتعين علي التطور. هذا شيء كنت أفكر فيه قبل عام عندما كنت أفكر في خطوتي التالية".

اقرأ أيضا

تشافي يعلن رحيل الفتي الذهبي عن برشلونة ويحدد موعد عودة ميسي

النصر يواجه باريس سان جيرمان وإنترميلان في جولة اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن