اعتذار نصراوي إلى تاليسكا.. "السبب مباراة الفتح"

تاريخ النشر: 02/06/2023
5448
منذ 11 شهر
اعتذار نصراوي إلى تاليسكا.. السبب مباراة الفتح

كشفت مباراة النصر والفتح، في ختام منافسات الدوري السعودي، لقطة اعتذار من لاعب الفريق الشاب محمد مران إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال اللقاء.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وتداول نشطاء مقطع فيديو لاعتذار محمد مران إلى تاليسكا، عقب تسجيل مران للهدف الثالث في الدقيقة 71، بعدما حرم مران زميله البرازيلي من إكمال الهاتريك في اللقاء.

وأحرز تاليسكا هدفين لصالح النصر في الدقيقتين 4 و66، في حين جاء الهدف الثالث في الدقيقة 71، بتمريرة عرضية من لويز جوستافو الذي استغل خطأ الدفاع، وتمكن تاليسكا من توجيه الكرة ببطء إلى الشباك، قبل أن يسددها مران ليوقع على هدفه في مرمى الفتح.

وكان تاليسكا قد سجل هدفًا في الدقيقة 45+1، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل، علمًا بأن اكتفاء تاليسكا بهدفين في اللقاء، قد حرمه من التتويج بلقب هداف دوري روشن السعودي، حيث جاء في الوصافة برصيد 20 هدفًا، بفارق هدف واحد عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، الذي فاز بالحذاء الذهبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله يضرب ولا يبالي.. الساطي يدور مشاكل جديدة مع النصر

الثالث.. استقالة جديدة بأعضاء مجلس إدارة النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن