الاتحاد يعلق على "صفقة كريم بنزيما" وأزمة مباراة التتويج

تاريخ النشر: 02/06/2023
386
منذ 10 شهر
الاتحاد يعلق على صفقة كريم بنزيما وأزمة مباراة التتويج

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي، هو نتاج عمل 4 مواسم، مؤكدًا أن الإدارة عقدت جلسة مع المدير الفني نونو سانتو حتى الرابعة فجرًا، بعد انتهاء الدوري، من أجل التخطيط للموسم الجديد.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد تزعم صدارة الترتيب العام برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، ليتقاسم الرقم التاريخي مع الهلال، كأكبر رصيد نقطي في موسم واحد بتاريخ المسابقة.

وقال الحائلي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "فترتنا انتهت في مجلس الإدارة، ولكننا سنساعد من يأتي إذا لم نستمر، وأطمئن الجماهير بأن الاتحاد بخير ويسير في الطريق الصحيح، وهناك آلية لتسيير النادي خلال الفترة المقبلة".

وتحدث الحائلي عن المباراة الختامية أمام الطائي، قائلًا "نعتذر لجماهير الاتحاد التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر للمباراة، ولكن الطلبات كانت عالية جدًا، وحجم الاستيعاب 60 ألف مقعد، ونجحنا في تحقيق بطولة استثنائية ولم تكن سهلة على الإطلاق".

كعكي يعلق على صفقة بنزيما

من جانبه، أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، أن السوق السوداء هي من رفعت سعر تذاكر مباراة الاتحاد في ختام الدوري أمام الطائي، مضيفًا "أكثر من مليون مستخدم حاولوا الحصول على تذاكر المباراة، والملعب الذي يسع لـ100 أو 200 ألف متفرج لا يكفي جماهير الاتحاد".

ورفض كعكي التعليق على أنباء صفقة نجم ريال مدريد كريم بنزيما، قائلًا "لا أستطيع إعطاء أي اسم الآن، ونطمئن الجماهير على الموسم المقبل".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد رسمي من الاتحاد يؤكد انهيار صفقة كريم بنزيما

بعد رفضه عرض الاتحاد.. بنزيما يمنع ريال مدريد من ضم صفقة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن