بعد رفضه عرض الاتحاد.. بنزيما يمنع ريال مدريد من ضم صفقة كبرى

تاريخ النشر: 02/06/2023
7425
منذ 10 شهر
بعد رفضه عرض الاتحاد.. بنزيما يمنع ريال مدريد من ضم صفقة كبرى

يستمر الحديث بشأن صفقة انتقال كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الاتحاد خلال الموسم الكروي المقبل بعد نهاية عقده مع الملكي.

وأكد مسؤول من داخل نادي الاتحاد لوكالة الأنباء الفرنسية أن كريم بنزيما لم يمنح إدارة النادي الموافقة النهائية على انتقاله لبطل دوري روشن لكرة القدم.

وكانت أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن كريم بنزيما مستمر مع ريال مدريد لموسم آخر، وفي حال رغب في الخروج سيرحل من الباب الكبير.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويقدم الاتحاد 400 مليون يورو للفرنسي خلال موسمين، حيث ينتهي عقده في 2025.

وحقق كريم بنزيما جائزة الكرة الذهبية في الموسم الماضي بعدما قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

بعد بقاء بنزيما.. ريال مدريد لن يتعاقد مع كين

وفقا للصحفي الإسباني سيرخيو سانتوس، فإن اتفق فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وأنشيلوتي يوم الخميس على خطة لمتابعة تعزيز الفريق للموسم المقبل.

الاجتماع الذي عُقد صباح أمس الخميس في فالديبيباس يشمل التوقيع مع مهاجمين: خوسيلو الذي سيحل محل ماريانو ونجم كبير. كين أو هافيرتز هم المرشحون.

وأكد أن في حال قرر كريم أخيرًا الاستمرار في مدريد، سيكون من الصعب جدًا التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الذي يمكن أن يتجاوز سعر الصفقة 100 مليون وهذا قد يستلزم أيضًا دفع راتب مشابه جدًا لراتب بنزيما (أكثر من 20 مليون إجمالي).

وأوضح أن يبقى الرهان الكبير بالنسبة لفلورنتينو بيريز هو التعاقد مع مبابي أو هالاند في عام 2024 مع إفتتاح مشروع البرنابيو الجديد.

وأشار إلى أن ريال مدريد يريد كاي هافيرتز، لأنه خيار استراتيجي، متعدد المراكز، وهو لاعب يحبه فلورنتينو بيريز رئيس الفريق.

اقرأ أيضا

بـ 7 ملايين ريال.. الأهلي ينهي قضيته أمام كاس

مصدر مقرب يؤكد.. كريم بنزيما يرحل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن