عبد الغني يشيد برفض الأهلي الاحتفال بدوري يلو.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 02/06/2023
1315
منذ 10 شهر
عبد الغني يشيد برفض الأهلي الاحتفال بدوري يلو.. ماذا قال؟

أشاد حسين عبد الغني، نجم المنتخب الوطني السابق، بآداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشهد التتويج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى.

وأثار الأهلي حالة من الجدل، عقب رفض اللاعبين والإدارة، الاحتفال بالتتويج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، حيث اكتفى قائد الفريق، ياسر المسيليم بوضع الكأس أمام اللاعبين لالتقاط صورة تذكارية دون أي مشهد احتفالي، ليثير تعجب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، الذي غضب من عدم احتفال اللاعبين باللقب.

وقال عبد الغني، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب sbc"، "أجمل ما شاهدته في ختام دوري يلو هو التتويج، أشكر إدارة ولاعبي الأهلي على ما قاموا به. ليس تقليلًا من البطولة أو المنافسين، الأهلي لم يسئ لأحد، ولكنه يشعر أن هذا ليس مكانه الطبيعي، وكمشجع أهلاوي، يرى أنه يستحق أفضل من هذه البطولة، مع الاحترام للمنافسين والمنظمين للبطولة".

وحول تدعيمات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد قرار "فيفا" بقبول التدابير الوقتية في منع الأهلي من القيد لفترتي تسجيل، قال عبد الغني إن الأهلي يحتاج لعدد كبير من اللاعبين الجدد، ويجب أن تتم عملية الاختيار بشكل مدروس، ويجب أن يختار اللاعب الذي سيكون مؤثرًا داخل الملعب، كون الفريق سيخوض منافسات صعبة في دوري روشن، لإنه بعد هذا الميركاتو، قد يكون لدى الأهلي سنة كاملة دون تسجيل.

وتابع "الأهلي يحتاج للتدعيم، ولا يمكنه الاكتفاء بما يملك من لاعبين مثلما حدث مع الهلال في الموسم الماضي، بعدما خاض موسمًا كاملًا دون صفقات لقرار منعه من التسجيل".

وتوج الأهلي بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، بعدما تزعم صدارة الترتيب العام برصيد 72 نقطة، ليصعد إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، برفقة أندية الرياض والأخدود والحزم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موسيماني يفاجئ الأهلي ويؤكد: بطل مصر يريدني وهذا موقفي

المباراة الأخيرة لمورينيو مع روما.. مفاجأة باريس تصدم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن