كيميتش يرد على عرض برشلونة لأول مرة

تاريخ النشر: 02/06/2023
388
منذ 11 شهر
كيميتش يرد على عرض برشلونة لأول مرة

رد الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، على عرض برشلونة الإسباني الذي يريد ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأيام الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

وتواصل برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقد يكون كيميتش ثاني لاعب للعام الثاني على التوالي، الذي يغادر بايرن ميونخ، نحو برشلونة الإسباني، بعد ليفاندوفسكي الذي انتقل للفريق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي سيغادر في نهاية الموسم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

رد كيميتش على عرض برشلونة: 

وفقا للصحفي الألماني ماكسمليان كوخ،‏ ينصب تركيز جوشوا كيميتش الكامل على النجاح مع بايرن ميونخ، حيث يرى في ميونخ بوضوح مستقبله، لا برشلونة ولا ريال مدريد خياران له في الوقت الحالي.

وأكد أن كيميتش يريد بدء محاولة جديدة في جميع الألقاب الثلاثة الموسم المقبل مع بايرن.

وحقق بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني فقط في الموسم المنقضي، بصعوبة شديدة وفي الجولة الأخيرة بعد تعادل بوروسيا دورتموند المتصدر آنذاك أمام ماينز بنتيجة (2-2) ليحسم الدوري بفارق الأهداف بين الفريقين.

اقرأ أيضا

انتهى حلم الهلال.. تيباس يعلن عودة ميسي لبرشلونة

رسالة مؤثرة من ميسي إلى ألبا بعد رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن