خطة برشلونة وخورخي ميسي التي حطمت حلم الهلال..لابورتا هزم بن نافل

تاريخ النشر: 02/06/2023
199
منذ 10 شهر

نجحت الخطة التي رسمها خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، في تدمير أحلام جماهير الهلال بقيادة فهد بن نافل، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي الذي سيغادر باريس سان جيرمان بعد أيام قليلة، لم يعد أمامه سوى خيارين أما الهلال أو برشلونة، بكونهما العرضين الأكثر جدية.

خوان لابورتا نجح باتفاق سري مع والد ميسي، في تنفيذ خطة برشلونة، والحصول على موافقة رابطة الليجا، بإبرام تعاقدات جديدة.برشلونة الذي يعاني ماديا، والمجبر على تنفيذ قاعدة (4:1)، والتي تسمح له بالتعاقد مع لاعب واحد، نظير بيع 4 لاعبين أمانه، سيخرج من تلك الأزمة باتفاقه مع والد ميسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطالبت رابطة الدوري الإسباني، النادي الكتالوني بضرورة تخفيض قيمة الأجور بنحو 200 مليون يورو، قبل اتخاذ أي خطوة في سوق الانتقالات.

وبناء على طلبات رابطة الدوري الإسباني، قدم برشلونة خطته المالية التي ستنفذ مطالب الليجا، والتي ستسمح له بالتعاقد مع ليونيل ميسي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ما دار في الكواليس خلال الساعات الماضية، أوضح بما لا يدع مجال للشك، أن برشلونة اتفق مع والد ميسي على مخاطبة رابطة الليجا، للإسراع بالموافقة على الخطة المالية للنادي الكتالوني.خورخي ميسي خاطب رابطة الليجا، لمعرفة ردها على خطة برشلونة المالية، حتى يحسم قراره بالانتقال للهلال أو العودة لبرشلونة، وهو ما كان له مفعول السحر.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

رابطة الليجا بحسب التسريبات من الصحفي "جيرارد روميرو"، أخبرت والد ميسي بأنه يمكنه التفاوض على عقد نجله مع برشلونة بداية من يوم الأثنين المقبل.القرار السري الذي أخبرت رابطة الليجا به والد ميسي، ابعد بطل العالم مع الأرجنتين عن الهلال، وانهى على حلم الرئيس فهد بن نافل بالظفر بخدمات "البرغوث".

حمل تطبيق سعودي الآن