"وداعا جوستافو وألفارو".. النصر يستبدل الثنائي بصفقات عالمية

تاريخ النشر: 01/06/2023
2945
منذ 10 شهر
وداعا جوستافو وألفارو.. النصر يستبدل الثنائي بصفقات عالمية

أشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، إلى تطور جديد في مستقبل الثنائي الأجنبي ألفارو جونزاليس والمحور لويس جوستافو، مع نادي النصر. 

وجوستافو البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2022؛ قادمًا من فناربخشه التركي، ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي.. سجل النجم البرازيلي، 6 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

على الجانب الأخير، ألفارو جونزاليز صاحب الـ33 عاما، انضم إلى النصر في صيف 2022 أيضا، قاما من مارسيليا الفرنسي، ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي.. سجل المدافع الإسباني هدف وحيد ولم يصنع، خلال 25 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي طارق سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، على رحيل الثنائي الأجنبي ألفارو وجوستافو عن النصر، بعد نهاية عقودهما.

وينتهي عقد متوسط الميدان لويس جوستافو، والمدافع ألفارو جونزاليس، مع نادي النصر، خلال يونيو 2023 الجاري، مع خيار تمديد العقد لموسم إضافي.

وكتب طارق سعد: "لم يتم تفعيل خيار التجديد للمدافع ألفارو غونزاليس ولاعب الوسط لويس جوستافو".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "خيار التجديد المنصوص في عقديهما تضمّن تفعيل التجديد أثناء سريان الموسم وإلا سيتم التفاوض بين الطرفين على عقد جديد في حال نهاية الموسم بدون تفعيل الخيار في العقد السابق". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ووفقا للسياق ذاته، فأن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، تسعى لاستبدال الثنائي بصفقات من العيار الثقيل تخدم الفريق فنيا بناء على وجهة نظر المدرب الجديد المرتقب.

اقرأ أيضا

الاتحاد يسخر من النصر في ليلة التتويج بالدوري السعودي

انتقال مودريتش إلى النصر بعد صفقة بيلينجهام؟.. حسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن