نجم تشيلسي يقرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب "جيمس"

تاريخ النشر: 01/06/2023
376
منذ 11 شهر
نجم تشيلسي يقرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب جيمس

شهدت الساعات الماضية، تقديم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضا من أجل التعاقد مع ماسون ماونت لاعب فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي عقد ماسون ماونت في يونيو 2024 القادم، أي يتبقى موسمًا واحدًا في عقده مع البلوز.

ويبدو أن مستقبل الإنجليزي الدولي ماسون ماونت، رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، غامضا حتي اللحظة، بعد التعاقد مع إنزو فيرنانديز، من بنفيكا البرتغالي.

ويشعر ماونت في الوقت الحالي بأنه لا يتم تقديره بالشكل المُناسب في تشيلسي.

ويرغب ثنائي إنجلترا "مانشستر يونايتد، ليفربول"، في التعاقد مع ماونت، بجانب بايرن ميونخ الألماني، بطلب من مدربه الجديد توماس توخيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل ماونت بسبب جيمس:

وفقًا للصحفي الإنجليزي روب داوسون، فإن  راتب ريس جيمس الجديد الذي وقع عليه لمدة ست سنوات مع تشيلسي كان 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن لا يُعتقد أن ماسون ماونت قد تلقى نفس العرض.

وأكد أن  مانشستر يونايتد في صدارة الأندية التي تريد التوقيع مع ماسون ماونت، ولكن لديهم تحفظات القيمة المحتمل أن يطلبها تشيلسي.

ويطلب تشيلسي 70 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح للاعب الوسط ماسون ماونت بالخروج هذا الصيف على الرغم من دخوله العام الأخير في عقده.

تابع أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت.

ويرغب ليفربول الإنجليزي في التوقيع مع ماونت، الذي يبحث عن راتب أكبر في عقده الجديد، بينما لم توافق إدارة تشيلسي بعد على طلباته.

ويريد ليفربول التعاقد مع ماونت، بعد الانسحاب بشكل رسمي من صفقة جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

وانسحب ليفربول من الصفقة، بسبب المتطلبات المالية العالية، بجانب احتمالية عدم تأهل الريدز بنسبة كبيرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

بالخطأ.. لامبارد يعلن مدرب تشيلسي الجديد

ماوريسيو بوكيتينو مدربا لتشيلسي حتى 2026.. انتظروا عودة البلوز

حمل تطبيق سعودي الآن