"عودة النجم الغائب".. خبر سعيد لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 01/06/2023
620
منذ 11 شهر
عودة النجم الغائب.. خبر سعيد لجماهير الهلال

كشفت تقارير إعلامية عن استعداد عبد الإله المالكي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة عبد الإله المالكي بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر يناير الماضي، بعد مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، في الدور الأول من دوري روشن السعودي، ليتعرض المالكي للإصابة في الرباط للمرة الثانية منذ انتقاله إلى صفوف الزعيم.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن المالكي أكمل تأهيله، وسيكون في التدريبات الجماعية للهلال، في 25 يونيو، تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل، حيث سيكون جاهزًا للمباريات بشكل رسمي مع انطلاق الموسم.

وكشف نادي الهلال عن حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على إجازة موسمية، بدءًا من اليوم "الخميس"، بعد انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023، على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات في 25 يونيو، قبل المغادرة إلى النمسا لبدء المعسكر، في الفترة بين 2 و20 يوليو.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي المقبل "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الهلال في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى الهلال.. الصفقة اقتربت على طريقة سعود والمالكي

تحرك مفاجئ من الهلال لتحديد موعد عودة المالكي

حمل تطبيق سعودي الآن