رسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد صفقة بنزيما

تاريخ النشر: 01/06/2023
629
منذ 11 شهر
رسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد صفقة بنزيما

فاجئ عبدالرزاق حمد الله، المحترف بصفوف الاتحاد، الشارع الرياضي السعودي، بكلمات غامضة فسرها البعض بـ"رسالة وداع"، ملمحا برحيله عن "العميد" وخوض تجربة جديدة. 

وحصل حمد الله، على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، برصيد 21 هدف، وذلك في موسم تتويج الاتحاد بـ"روشن" بعد غياب دام 14 عاما عن حصد المسابقة. 

ونشر الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صور من احتفاله مع الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب حمد الله: "قد كان التحدي مجاورا لي طيلة مسيرة الكروية ولولاه ما كنت أنا هو أنا، والتحديات والصعوبات والعقبات أعشقها كعشقي لكرة القدم". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف الهداف المخضرم: "نعم جئت لنادي الاتحاد النادي العريق من أجل شيء واحد فقط هو النجاح والفوز بالألقاب الفردية والجماعية، وهذا ما كان الحمد لله". 

وتابع عبدالرزاق حمد الله: "أشكر الجماهير الكبيرة والإدارة والطاقم التقني واللاعبين على هذا الموسم الرائع". 

ولكن ختمها حمد الله بكلمات مبهمة، قائلا: "إلى التحدي الجديد إن شاء الله"، اعتبرها متابعوه إنها بمثابة إعلان رحيله عن الاتحاد، كما في الصور التالية..

رسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد تأكيدات بنزيمارسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد تأكيدات بنزيمارسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد تأكيدات بنزيمارسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد تأكيدات بنزيمارسالة غامضة من حمد الله.. هل يرحل عن الاتحاد بعد تأكيدات بنزيما

في سياق متصل، تأتي رسالة حمد الله اليوم الخميس، بالتزامن مع التأكيدات الأخيرة بحسم النجم العالمي كريم بنزيما، أمره باللعب في السعودية عبر بوابة نادي الاتحاد.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد في يونيو المقبل 2023، أي سيصبح لاعبًا حرًا يوقع لأي نادي مجانًا. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وذكر الإعلامي الرياضي جوليان لورينز، أن كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد بعد 14 عامًا و25 لقبًا، منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، مضيفًا "إرث هائل، إنه شخص ولاعب لا يصدق، واحد من أعظم اللاعبين".

وقام كريم بنزيما بإعادة نشر رسالة الصحفي جوليان لورينز عنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، الأمر الذي يشير إلى عزمه على الرحيل عن ريال مدريد، وتوقيعه للاتحاد أصبح مسألة وقت.

اقرأ أيضا

لعنة حمد الله تطارد رونالدو.. سقوط النصر وعودة الاتحاد للقمة

حمد الله يفاجئ الحائلي في أول رد عن اقتراب بنزيما من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن