مستقبل الحائلي وحجازي يكشف سر اللقب..أهم تصريحات عن تتويج الاتحاد

تاريخ النشر: 01/06/2023
115
منذ 10 شهر
مستقبل الحائلي وحجازي يكشف سر اللقب..أهم تصريحات عن تتويج الاتحاد

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعدما حقق إنجازًا تاريخيًا، كصاحب أعلى رصيد نقطي في موسم واحد بتاريخ المسابقة، برصيد 72 نقطة، معادلًا الرقم القياسي للهلال.

واحتفل لاعبو الاتحاد والإدارة والجهاز الفني، بالتتويج باللقب، بعد فوز الفريق الكروي الأول على الطائي بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز تصريحات لاعبي الاتحاد والإدارة والطاقم الفني، عبر الناقل الرسمي، خلال احتفالية التتويج بلقب دوري روشن السعودي..

- أنمار الحائلي (رئيس مجلس الإدارة):

حققنا الدوري بعزيمة الرجال وأشكر الجمهور الذي تحمل كثيرًا وطلبات التذاكر بلغت 700 ألف وفي الأسبوع المقبل تتضح الرؤية بالاستمرار أو المغادرة وهدفنا المنافسة على كأس العالم للأندية.

- أحمد كعكي (نائب رئيس النادي):

نطمح لتشريف المملكة في كأس العالم للأندية ونعتذر لجماهير الاتحاد والملاعب التي تصل سعتها 200 ألف متفرج لا تسع للجماهير الاتحادية.

- المدير الفني نونو سانتو:

لاعبو الاتحاد هم الأبطال الحقيقيون في إنجاز التتويج باللقب وكان دورنا استعادة ثقة اللاعبين لأنفسهم بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي.

- أحمد حجازي:

خسارة الدوري في الموسم الماضي كانت "نقطة تحول" وبعد صافرة حكم مباراة الفيحاء رأيت السنوات الثلاث الماضية والاتحاد يستحق اللقب.

- مارسيلو جروهي:

أشكر الله وسعيد جدًا بتحقيق الدوري بعد سنوات وكلاعبين نضجنا سويًا في الاتحاد وأشكر الجماهير على دعمهم والآن هي لحظة الاستمتاع والفرح.

- مهند الشنقيطي:

أبارك للأمة الاتحادية اللقب وأنا باقي مع الاتحاد وهذا الإنجاز أقل ما نقدمه للجمهور الذي أعطاني الثقة وأهدي الفوز لأمي وأبي.

- أحمد شراحيلي:

لقب دوري روشن الأغلى في مسيرتي وأهديه لعائلتي والجماهير وقادرون على الذهاب بعيدًا في كأس العالم للأندية وأتمنى مواجهة إنترميلان الإيطالي.

- طارق حامد:

الدوري السعودي بدون جمهور الاتحاد ينقصه الكثير وتأكدت أننا سنتوج باللقب بعد فوزنا على الطائي في مباراة الدور الأول بهدف كورنادو في الدقائق الأخيرة.

- مدالله العليان:

لقب الدوري أقل شيء نقدمه لجمهور الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي وأحمد كعكي صنعت فريقًا ذا شخصية كبيرة وأهدي هذا اللقب لوالدتي.

- عمر هوساوي:

نبارك لجمهور الذهب والإدارة والجهاز الفني وكانت لدينا العزيمة لعدم فقدان الدوري ومن منتصف الدوري ونحن نطمح لتحقيق كل البطولات.

- محمد الصيعري:

الاتحاد بيتي وتحقيق البطولة مع الاتحاد مختلف عن بقية البطولات التي حققتها ولدينا إدارة وجمهور وجهاز الفني ولاعبين من أفضل ما يكون.

- أحمد بامسعود:

جمهور الاتحاد رقم واحد في العالم كله ونونو سانتو مدرب عالمي وقال لنا نريد الفوز في المباراة الختامية لنتذكر تلك اللحظة وإنجاز الـ72 نقطة.

- عبد العزيز البيشي:

أنتظرنا بطولة الدوري من زمان وتعلمنا الدرس من الموسم الماضي ونطمح لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الجولة 30| تتويج الاتحاد وصراع 3 أندية للهروب من معاناة الأهلي

جدول الدوري السعودي 2023|الاتحاد يحصد الذهب وهبوط العدالة والباطن

حمل تطبيق سعودي الآن