صحف السعودية| حمد الله يحبط تاليسكا والعدالة مع الباطن لدوري يلو

تاريخ النشر: 01/06/2023
145
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، باحتفالية تتويج نادي الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة لهبوط العدالة والباطن إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس

الشرق الأوسط

حسم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، بعد تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام الطائي، فيما جاء تاليسكا لاعب النصر وصيفا بـ 20 هدف.

عكاظ

أهدى سلطان مندش لاعب الفيحاء، الهدف الحاسم والثمين الذي سجله في شباك الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، لجميع محبي الفيحاء الذين يستحقون الاستمرار في دوري الكبار.

الرياضية

جميع المعارين من صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيتقدمون اللاعبين في المعسكر الخارجي، الذي ينتظر أن ينظم الشهر المقبل في النمسا.

الجزيرة

انتهت رحلة الهروب من الهبوط في دوري روشن السعودي للمحترفين بمرافقة فريق العدالة لفريق الباطن إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الرياض

عبر ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، عن رغبته في مشاهدة ليونيل ميسي في الدوري السعودي للمحترفين "لاستكمال القفزة النوعية للدوري السعودي، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

حمل تطبيق سعودي الآن