نونو سانتو: لاعبو الاتحاد هم الأبطال.. وهذه خلطة الفوز بالدوري

تاريخ النشر: 01/06/2023
300
منذ 10 شهر
نونو سانتو: لاعبو الاتحاد هم الأبطال.. وهذه خلطة الفوز بالدوري

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن اللاعبين هم الأبطال الحقيقيون وراء إنجاز التتويج بلقب الدوري السعودي.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد الفوز على الطائي بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة، ليتزعم العميد صدارة الترتيب، برصيد 72 نقطة. 

وقال سانتو، خلال تصريحات للناقل الرسمي "اللاعبون هم الأبطال الحقيقيون، نحن (كجهاز فني) دورنا أن ندعم اللاعبين والإدارة تدعمنا وتوفر لنا البيئة الملائمة، ولكن يبقى اللاعبون هم الأبطال الذين لولاهم لما تحقق الإنجاز".

وأضاف "كان دورنا هو دعم اللاعبين ونجعلهم يلعبون دون أي مشكلات، وكان من الطبيعي أن نركز على استعادة اللاعبين لثقتهم بعد خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي، وأن نعيد ثقتهم من خلال التدريبات، ثم ينعكس الأمر إيجابيًا خلال المباريات، كان هدفنا إنشاء رابط مع اللاعبين وأن يؤمنوا بنا ليصبح كل شيء ممكنًا، وأن نصنع لديهم قدرة العودة بقوة بعد النتائج السيئة، كما يجب أن تكون مسيطرًا على الوضع، وتصنع القبول لدى اللاعبين وهو الأهم، وأن تمنع وجود الصراعات داخل الفريق".

وتحدث سانتو عن جماهير الاتحاد، قائلًا "أريد أن أشكر الجماهير واحدًا واحدًا، كنا نحس بدعمهم جدًا، وهم قادرون على تغيير أجواء المباريات".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حجازي يكشف نقطة التحول التي قادت الاتحاد للقب الدوري

الراحلون في الصيف.. ثلاثي الهلال و4 لاعبين من النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن