الراحلون في الصيف.. ثلاثي الهلال و4 لاعبين من النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 01/06/2023
5321
منذ 10 شهر
الراحلون في الصيف.. ثلاثي الهلال و4 لاعبين من النصر والاتحاد

انتهت الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، حيث توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالمسابقة بشكل رسمي، بينما ضمن النصر المركز الثاني، والهلال ثالثًا.

في ليلة التتويج، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الرائد بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز، في لقاء الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

الراحلين عن الاتحاد:

انتهي بشكل رسمي عقد لاعبان فقط من أجانب نادي الاتحاد اليوم الخميس، بعد أن نجح مسؤولي النادي في التجديد للمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وانتهي عقد البرازيلي برونو هنريكي، وسط عدم الاستقرار على موقفه حتى الآن، كما تنتهي فترة إعارة البرتغالي هيلدر كوستا، الذي من المؤكد عدم تجديد إعارته.

نهاية عقد نجوم الهلال:

كانت مواجهة الرائد هي الأخيرة للثلاثي: ""الأرجنتيني لوسيانو فييتو، النيجيري أوديون إيجالو، الكوري جانج هيون سو".

وأكدت عدت تقارير صحفية أن الهلال يرغب في تجديد عقد جانج، لكن لم يرسل عقد التجديد حتى الآن.

النصر يودع الثنائي:

انتهي عقد الثنائي المحترف "ألفارو جونزاليس، لويس جاستافو"، مع النصر عقب مواجهة الفتح، حيث لم يتم تحديد موقفهما حتى الآن.

ومن المنتظر أن يرحل أكثر من محترف عن صفوف النصر، من أجل التعاقد مع أسماء عالمية، ونجوم لمعت في الدوريات الأوروبية الكبرى، في ظل رغبة الإدارة في عودة الفريق لمنصات التتويج مجددًا.

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يكتب التاريخ في مواجهة الطائي.. حدث خيالي

مدافع الاتحاد: كأس دوري روشن الأغلى.. وأتمنى مواجهة إنترميلان

حمل تطبيق سعودي الآن