حجازي يكشف "نقطة التحول" التي قادت الاتحاد للقب الدوري

تاريخ النشر: 01/06/2023
153
منذ 9 شهور
حجازي يكشف نقطة التحول التي قادت الاتحاد للقب الدوري

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبرى بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، كاشفًا عن نقطة التحول التي ساهمت في تتويج العميد باللقب.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد الفوز على الطائي بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة، ليتزعم العميد صدارة الترتيب، برصيد 72 نقطة. 

وقال حجازي، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "الحمد لله، ألف مبارك لكل جماهيرنا، إنجاز كبير وتعب موسم كامل، كنا نستحق التتويج هذا العام، وأكرمنا الله بالفوز والاحتفال باللقب".

وأضاف "بعد مباراة الفيحاء (في الجولة 29)، شاهدت السنوات الثلاث الماضية بعد صافرة الحكم، كانت معاناة الجمهور كبيرة بعد خسارة الدوري في الموسم الماضي، وفي الموسم الذي سبقه قدمنا موسمًا كبيرًا وأنهينا الدوري في المركز الثالث، وكنا في مرحلة بناء لشخصية الفريق، ولكن خابت آمالنا في الموسم الماضي بعد ضياع اللقب".

وتابع حجازي "منذ بداية المعسكر في الموسم الحالي، كان لدينا الدافع الكبير لتعويض الجمهور الاتحادي عن خسارة الدوري في الموسم الماضي، والتي أعتبرها نقطة التحول والدافع للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم".

واستطرد "أشكر جماهير الاتحاد التي وقفت معنا في كل المواقف، في الفوز والخسارة، وكانوا دائمًا بجانبنا مع أي تعثر، وبعد تعب 3 سنوات، حصدنا اللقب".

وتحدث حجازي عن مواطنه طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، قائلًا "حامد شخصية كبيرة وقدم إضافة كبيرة للاتحاد، لاعب يعرف التزاماته جيدًا، وكان عنصرًا فارقًا مع الفريق، وانسجم سريعًا مع الجميع، نحن مجموعة تحب العمل ونتمتع بانسجام كبير".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يكتب التاريخ في مواجهة الطائي.. حدث خيالي

بطل الدوري السعودي.. الاتحاد يعبر الطائي بثنائية في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن