مدافع الاتحاد: كأس دوري روشن "الأغلى".. وأتمنى مواجهة إنترميلان

تاريخ النشر: 01/06/2023
146
منذ 10 شهر
مدافع الاتحاد: كأس دوري روشن الأغلى.. وأتمنى مواجهة إنترميلان

أعرب أحمد شراحيلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي، مؤكدًا أن هذا اللقب هو الأغلى في مسيرته.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعد الفوز على الطائي بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأخيرة، ليتزعم العميد صدارة الترتيب، برصيد 72 نقطة.

وقال شراحيلي، خلال تصريحات للناقل الرسمي "فخورون بما قدمنا هذا الموسم، واللعب في كأس العالم للأندية فخر لأي لاعب، وأشكر الجماهير الاتحادية على الوقوف معنا، مهما تحدثت عنها لن أوفيها حقها، لقد استحقت اللقب بعد صبر طويل".

وأضاف "مررنا بظروف صعبة، ولكن جمهور الاتحاد يعطيك حافزًا معنويًا قويًا، ونعدهم بموسم مليء بالبطولات، وأعتبر لقب دوري روشن الاستثنائي هو الأغلى في مسيرتي؛ لأني شاركت أساسيًا مع الاتحاد في رحلة اللقب، ولكني لم أشارك كثيرًا مع الهلال عندما فزت معه بالألقاب".

وعن استعداد الاتحاد لكأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها السعودية، قال شراحيلي إن الفريق قادر على الذهاب بعيدًا، معربًا عن تمنياته بملاقاة انتر الإيطالي، في البطولة، كونه مشجعًا للفريق الإيطالي الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتابع "أهدي التتويج لعائلتي التي وقفت معي في كل الأحوال، كما أهديه للجماهير الاتحادية التي لم تقصر ووقفت مع الفريق في الأوقات الصعبة قبل الحلوة".

وعن مدى تأثره بشكوى نادي الشباب من نظامية انتقاله إلى الاتحاد، قال شراحيلي "هذه القضية مع المحامي، وتركيزي كان داخل الملعب، ونادي الاتحاد وقف بجانبي، وجماهيره أعطتني الثقة والحافز".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور| أسطورة الاتحاد يقدم كأس دوري روشن في الجوهرة

صدمة للنصر.. رونالدو يحسم تعاقد الاتحاد مع بنزيما باتصال سري

حمل تطبيق سعودي الآن