عطيف يكشف أمنيته بعد مغادرة الهلال.. والبليهي يبكي رحيله

تاريخ النشر: 31/05/2023
1712
منذ 10 شهر
عطيف يكشف أمنيته بعد مغادرة الهلال.. والبليهي يبكي رحيله

أعرب عبد الله عطيف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تأثره بلحظة الوداع، بعد خوض آخر مبارياته مع الزعيم أمام الرائد في الدوري السعودي.

وسجل عطيف الهدف الثالث للهلال من ركلة جزاء، ليقود الفريق للفوز على الرائد بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال عطيف، الذي يستعد للانتقال إلى الأهلي، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "الحمد لله على كل حال، الهلال نادي كبير، وعشت في النادي 10 سنوات، هذه لحظات صعبة، أنا أكن كل الاحترام للهلال ولم أشهد به إلا الاحترافية، كما وقفت الجماهير معي في كل المواقف، وأرجو منهم السماح إن قصرت، وأتمنى التوفيق للهلال، ومن نجاح إلى نجاح، ولا أتمنى مواجهة الهلال في النهائيات أو المباريات الحاسمة".

ووقع عبد الله عطيف على عقود الانتقال إلى الأهلي، في مارس الماضي، من أجل الانتقال إلى صفوف الراقي، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، بعقد يمتد لـ3 مواسم.

من جانبه، بكي علي البليهي، مدافع الهلال، تأثرًا برحيل زميله عبد الله عطيف عن صفوف الزعيم، قائلًا "دموعي لم تنزل إلا برحيل اثنين؛ هما رازفان (لوشيسكو مدرب الهلال الأسبق)، وعطيف".

وأضاف البليهي "مبارك لجمهورنا الفوز على الرائد، وهارد لك للمنافس، ونعد الجماهير بأن نكون أفضل خلال الموسم المقبل، وأعترف أننا لم نرض الجماهير بفوزنا ببطولة واحدة فقط هذا الموسم".

وأنهى الهلال موسم 2022-2023، في المركز الثالث من ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 30 مباراة، فيم توج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى فضية دوري أبطال آسيا 2022 وكأس العالم للأندية 2022.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار يرعب الأهلي والهلال .. شروط جديدة لإنهاء عقود اللاعبين

النصر يعبر الفتح والهلال يبطل ريمونتادا الرائد.. ورباعية بوبيندزا

حمل تطبيق سعودي الآن