"اللاعب الذي أوقف ميسي مطلوب في الاتحاد".. صفقة مدوية بعد بنزيما

تاريخ النشر: 31/05/2023
3491
منذ 10 شهر
اللاعب الذي أوقف ميسي مطلوب في الاتحاد.. صفقة مدوية بعد بنزيما

يبدو أن نادي الاتحاد على موعد مع موسم انتقالات تاريخي هذا الصيف، لاسيما بعد التتويج بلقب دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

الاتحاد يبحث عن مواصلة النجاحات في الموسم الجديد، بعد أن توج الفريق بلقبي السوبر السعودي، ودوري المحترفين، والتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

تقارير صحفية كانت قد ربطت اسم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالانضمام إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد في يونيو المقبل 2023، أي سيصبح لاعبًا حرًا يوقع لأي نادي مجانًا. 

بعد صفقة بنزيما.. الاتحاد يستهدف كانتي

أشارت تقارير صحفية، إلى رغبة إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في ضم الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي.

وينتهي عقد كانتي مع البلوز في نهاية الموسم الجاري ولكن حتى الآن لم يتوصل لاتفاق للتمديد، وتم ربطه بالانتقال لعدة أندية أوروبية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان، بجانب الاتحاد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 32 عامًا، كانت له أغنية شهيرة بعد أدائه الرائع في مونديال روسيا عام 2018، أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، حيث انتهت المباراة بفوز الديوك بنتيجة (4-3)، في الدور الـ16 من المسابقة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

وبعد المباراة ردد نجوم المنتخب الفرنسي الأغنية الشهيرة لصالح كانتي، "نجولو كانتي، إنه قصير، إنه لطيف، لقد قام بإيقاف ليو ميسي!، جميعنا نعلم أنه مخادع صغير.. أوووووو نجولو كانتي!".

ويرغب الاتحاد في دعم صفوفه بلاعبين على مستوى عالي، استعدادًا للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ أيضا

ممر شرفي لنجوم الاتحاد من الطائي؟ .. مفاجأة مباراة التتويج

3 لاعبين و10 مليون..صراع بين الاتحاد والهلال على ضحية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن