خاص| مفاوضات متقدمة بين الأهلي ومورينيو .. "كواليس مثيرة"

تاريخ النشر: 31/05/2023
888
منذ 11 شهر
خاص| مفاوضات متقدمة بين الأهلي ومورينيو .. كواليس مثيرة

شهدت الساعات الماضية، تطورات مثيرة، فيما يتعلق بملف المدير الفني القادم للأهلي، وذلك بعد موقف الإدارة برئاسة وليد معاذ، الرافض لاستكمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مهمته مع الفريق.

 وعلم "سعودي سبورت"، أن تطورات مثيرة حدثت في الفترة الماضية، وخطوات حقيقة نحو التعاقد مع الأسطورة التدريبية البرتغالي جوزيه مورينيو "سبيشل ون"، وذلك من أجل تولي قيادة الفريق في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل.

وأشارت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة، اليوم الأربعاء، إلى وجود تحرك ملموس من إدارة وليد معاذ في ملف مورينيو، يقرب البرتغالي من تدريب الأهلي، حيث تم الاتصال بالأخير، وحدثت مفاوضات تفصيلية بين الطرفين.

مورينيو عرض الكثير من مطالبه في حديثه مع الإدارة، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين.

ويعد مورينيو هو الخيار الأول أمام الأهلي، وحال فشلت المفاوضات مع البرتغالي، ستتوجه أنظار إدارة وليد معاذ إلى مواطنه ماركو سيلفا، أو الكولومبي سيرجيو كونسيساو. 

تتويج الأهلي ورحيل موسيماني

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

وعزم النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، على عدم تفعيل بند تمديد عقد موسيماني، بعد صعوده بالفريق لدوري المحترفين، حيث وعدت الإدارة جماهير الراقي بأن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة تمامًا، بأسماء عالمية بداية من المدرب وصولًا للاعبين المحليين والأجانب. 

مورينهو وروما

وكشفت الساعات الماضية، عن توتر علاقة جوزيه مورينيو مع إدارة روما، ومن قبلها أنباء أن نهائي "اليوروبا ليجا" ستكون المحطة الأخيرة للمدرب البرتغالي مع النادي الإيطالي. 

يذكر أن مورينيو يرتبط بعقد ممتد مع روما حتى صيف عام 2024، واستطاع العودة بـ "الجيلاروسي" من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد النادي الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

اقرأ أيضا

أزمة تتويج الأهلي .. رد مفاجئ من رابطة دوري يلو

خبير برتغالي يقود الأهلي في دوري روشن.. هدية معاذ لعشاق الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن