أزمة تتويج الأهلي .. رد "مفاجئ" من رابطة دوري يلو

تاريخ النشر: 31/05/2023
7930
منذ 11 شهر
أزمة تتويج الأهلي .. رد مفاجئ من رابطة دوري يلو

برر طلال العبيدي، الرئيس المكلف لرابطة دوري يلو، امتناع النادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه عن التتويج بدوري الدرجة الأولى، والعودة لدوري المحترفين، مؤكدًا أن لكل فريق طريقته في الاحتفال.

وشهدت الساعات الماضية، انتقادات عنيفة لإدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم الاحتفال بحصد لقب دوري يلو، وتجاهل حق الراعي بإظهار علامته التجارية، إضافة لتجاهل الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

وقال طلال العبيدي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "الكل تحدث هذا الموسم عن قوة دوري الدرجة الأولى فنيًا، وعلى مستوى التسويقي والمشاهدة". 

وتطرق الرئيس المكلف برابطة دوري يلو، للحديث عن استنكار الشارع الرياضي لعدم احتفال الأهلي بالتتويج، قائلًا: "بالنسبة للأمور الثانية ترتبط بالنادي المتوج، ترى هناك احتفالات كثيرة على مستوى العالمي، ولكل ناد طريقته في الاحتفال، يمكن هذه الطريقة التي رأى مسؤولو الأهلي إنها المناسبة". 

وواصل طلال العبيدي:"أحب أن أشكر وليد معاذ رجل في قمة الأخلاق والنبل، أفخر أن في شاب سعودي بكفاءة الأستاذ وليد، وأيضًا الأستاذ نايف القاضي وكافة الزملاء الذين كان لنا تواصل مباشر معهم في النادي الأهلي". 

وأضاف العبيدي: "نحن كرابطة نبارك للأهلي وللحزم والأخدود والرياض صعودهم لدوري المحترفين، وإن شاء الله موفقين في خطواتهم القادمة". 

وتابع الرئيس المكلف برابطة دوري يلو: "نحاول تخفيف الفجوة بين دوري المحترفين، والدرجة الأولى على الأقل بداية في المستوى الفني، وبعد ذلك المستوى التسويقي، ثم المشاهدات والحضور الجماهيري".  

اقرأ أيضا

سبقه روما.. الأمير يكشف أحقية الأهلي في قرار تعليق منع التسجيل

خبير برتغالي يقود الأهلي في دوري روشن.. هدية معاذ لعشاق الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن