صحف السعودية| الأهلي يعلن رفع العقوبة والهلال يتطلع للمركز الثالث

تاريخ النشر: 31/05/2023
696
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، بختام مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة لإعلان الأهلي رفع عقوبة منعه من التسجيل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أعلن النادي الأهلي السعودي حصوله على قرار رفع منع التسجيل وفقاً للتدابير الوقتية من هيئة التحكيم الدولية لحين صدور القرار النهائي المتعلق بقضية اللاعب لويس غرابان في غرفة فض المنازعات الدولية.

الاقتصادية

يسدل الستار اليوم على دوري روشن السعودي، بتتويج الاتحاد بلقبه الثاني في دوري المحترفين والتاسع في تاريخ مشاركاته، عندما يلاقي الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في الجولة الـ30.

عكاظ

يخوض الهلال مساء اليوم أخر مبارياته في الدوري السعودي، عندما يواجه الرائد، حيث يأمل في حصد المركز الثالث، والذي يعد أسوأ مراكزه في تاريخ المسابقة.

الرياضية

إدارة نادي الطائي فتحت خط التواصل مع مختار علي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، المعار من النصر، لمعرفة رغبته في البقاء، أو الرحيل خلال السوق الصيفية المقبلة.

الرياض

يتطلع محبو فريق الفيحاء خلال مبارة اليوم أمام الوحدة في ختام دوري «روشن» السعودي للمحترفين إلى البقاء بالدوري وعدم الهبوط، حيث تتعدد فرص الفيحاء (30 نقطة) للبقاء، أهمها الفوز دون النظر لنتائج فريقي الخليج أو العدالة، أما التعادل أو الخسارة فقد تؤدي إلى هبوط الفريق في حال فوز أحد منافسيه.

حمل تطبيق سعودي الآن