ياسر المسحل يكشف كواليس استبعاد فهد المولد من كأس العالم

تاريخ النشر: 31/05/2023
494
منذ 11 شهر
ياسر المسحل يكشف كواليس استبعاد فهد المولد من كأس العالم

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن كواليس استبعاد فهد المولد لاعب نادي الشباب، من قائمة الأخضر الرسمية في كأس العالم فيفا قطر 2022، قبل ساعات من إرسال الأسماء النهائية إلى الاتحاد الدولي.

وكان المولد قد انضم لمعسكر السعودية الإعدادي وللقائمة الأولية التي اختارها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب، قبل أن يتم استبعاده وضم نواف العابد زميله في الشباب بدلا منه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

المسحل يكشف كواليس استبعاد فهد المولد من كأس العالم

وأوضح المسحل في تصريحات تليفزيونية، أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بقضية فهد المولد، خاصة أنها تتعلق هيئة الرقابة على المنشطات، إلا أن اللاعب وكيله قدما استئنافا إلى مركز التحكيم والذي بدوره أصدر قرار بالاكتفاء بمدة إيقاف اللاعب والسماح بمشاركته في المباريات.

وزاد رئيس الاتحاد موضحا أن قبل تسليم القائمة النهائية إلى فيفا، تم التواصل مع وادا، والتي كشفت عن انزعاجها من قرار مركز التحكيم، فتم تفضيل استبعاد فهد المولد حتى لا يتم المغامرة بمصلحة المنتخب السعودي في كأس العالم.

ويقضي فهد المولد عقوبة الإيقاف لـ 18 شهرا، بعد إثبات تناوله مواد محظورة، حيث تم الاتفاق مع هيئة الرقابة على المنشطات، عدم تقديم استئناف ضد قرار مركز التحكيم، حتى لا يتم تغليظ العقوبة.

ومن المنتظر أن يشارك المولد في استعدادات نادي الشباب للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انقضاء فترة العقوبة.

منتخب السعودية حقق انتصارا تاريخيا أمام الأرجنتين وودع المونديال

يذكر أن منتخب السعودية شارك في مونديال قطر، وحقق انتصارا تاريخيا ضد الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، إلا أنه ودع البطولة بعد خسارته من بولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

برشلونة يعطل ميسي.. 7 أيام قبل الموافقة على عرض الهلال 

بعد رفع الإيقاف.. تعرف على صفقات الأهلي في الميركاتو

اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من فهد المولد بعد رحيل رينارد عن الأخضر

بعد إيقافه مجددا بسبب المنشطات.. متى يعود فهد المولد؟

حمل تطبيق سعودي الآن