الأهلي يحدد موعد ضم الثلاثي الجديد.. "الاستعداد لدوري روشن"

تاريخ النشر: 30/05/2023
536
منذ 11 شهر
الأهلي يحدد موعد ضم الثلاثي الجديد.. الاستعداد لدوري روشن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بإجراء صفقات كبرى استعدادًا للعودة من جديد لدوري روشن للمحترفين.

وأعلن النادي الأهلي عن صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

وتعادل الأهلي مع مضيفه الحزم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الحزم بالرس، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لينهي الأهلي موسمه متصدرًا للترتيب العام، برصيد 72 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

موعد انضمام الثلاثي:

وفقًا للصحفي الرياضي وليد سعيد، فإن إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، أبلغت ثلاثي الأهلي الجديد بموعد الانضمام إلى معسكر الفريق.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة: "إدارة النادي الأهلي ابلغت الثلاثي سميحان النابت و عبدالله عطيف و فهد الرشيدي بضرورة انهاء اجراءات التاشيرات الخاصة بالمعسكر الاعدادي، وغير هذا الثلاثي قادم باذن الله".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

صفقات تمت:

نجحت إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ في ضم عبد الله عطيف لاعب وسط نادي الهلال، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

وبجانب عطيف، ضمت إدارة الأهلي ثنائي التعاون، سيمحان النابت وفهد الرشيدي، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

صفحة سوداء طويناها.. رسالة نارية من مدير الكرة لجماهير الأهلي

بعد رفع الإيقاف.. تعرف على صفقات الأهلي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن