"فيفا" يعلن رفع عقوبة منع الأهلي من التسجيل فترتين

تاريخ النشر: 30/05/2023
3106
منذ 10 شهر
فيفا يعلن رفع عقوبة منع الأهلي من التسجيل فترتين

أعلن النادي الأهلي عن صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برفع قراره السابق بحرمان النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، على خلفية قضية المستحقات المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق، لويس غرابان.

ونشر الأهلي بيانًا رسميًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء على النحو التالي..

"صدر قرار من غرفة فض المنازعات لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالقضية رقم 8332 FPSD لصالح اللاعب لويس غرابان والقاضي بسداد إجمالي مبلغ "مليون ومئتي ألف دولار أمريكي" وعقوبة رياضية بإيقاف النادي عن التسجيل لفترتين نظامية.

وعليه قامت الإدارة القانونية بالتنسيق مع عدد من المكاتب الدولية ذات الخبرة القانونية برفع استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس" وسجلت القضية بالرقم CAS2023/A/9553 وعلى أثر ذلك تم تقديم دفوع النادي في هذا الخصوص لمحاولة إلغاء القرار وفقًا للمسوغات القانونية التي تحددت في ضوء استراتيجية هيئة الدفاع.

وعليه تم إبلاغ النادي اليوم عصرًا بصدور قرار من هيئة التحكيم بقبول إجراءات التدابير الاحترازية وإيقاف قرار منع التسجيل حتى صدور القرار النهائي في هذه القضية. والله ولي التوفيق".

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع الجامايكي لويس غرابان في أغسطس 2022، قبل أن تقرر إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب في يناير الماضي.

ويستعد الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024"، بعد تتويج الراقي بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، ليصعد الأهلي إلى دوري المحترفين برفقة أندية الحزم والأخدود والرياض.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تمديد التعاقد لموسم إضافي؟.. أول رد من الأهلي بعد تصريح موسمياني

صفحة سوداء طويناها.. رسالة نارية من مدير الكرة لجماهير الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن