نجم ريال مدريد يودع زملائه في التدريبات بعد حسم قراره

تاريخ النشر: 30/05/2023
206
منذ 11 شهر
نجم ريال مدريد يودع زملائه في التدريبات بعد حسم قراره

أبلغ ماركو  أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، إدارة الفريق الملكي، بقراره الرحيل خلال الانتقالات الصيفية، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبات من المتوقع، أن تكون وجهت أسينسيو المقبلة، في الدوري الإنجليزي، خاصة أن عددا من أندية البريميرليج تضعه على رأس أولوياتها في الميركاتو.

وقدم ريال مدريد أيضا في الفترة الماضية، عرضا لأسينسيو من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل، وسط الكثير من الجدل المستمر حول مستقبله حتى الآن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يرد خورخي مينديز وكيل أسينسيو حتى الآن، على عرض ريال مدريد المقدم منذ شهر مارس الماضي، لأنه يرى الراتب السنوي أقل مما يحصل عليه حاليا، بالإضافة لكونه يمتلك عدد من العروض الإنجليزية في الفترة الحالية.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان أسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

أسينسيو يودع زملائه:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أسينسيو سيودع زملائه يوم غدا الأربعاء في التدريبات، حيث سيخبرهم بقراره الرحيل، والاتجاه نحو الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيغادر أسينسيو بالتحديد لفريق أستون فيلا الإنجليزي، الذي يستهدف التعاقد معه، منذ فترة ليست بالقصيرة، وتحديدا عندما كان قريبا من تعيين ماتيو أليماني في منصب المدير التنفيذي.

ويرى أسينسيو برغم آدائه الجيد في المباريات التي يشارك فيها، إلا أنه بات بديلا وهو ما أثر بشكل واضح على مستواه، فلذلك يريد الخروج والبحث عن تحدي يثبت فيه قدراته.

ويعتبر أسينسيو أن أرقامه من حيث التسجيل والصناعة، تجعله يستحق أن يصبح لاعبا أساسيا في ريال مدريد، وليس كما يحدث حاليا بمجرد كونه بديلا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحدد هذا الموعد للإعلان عن صفقة بيلينجهام

هداف الليجا يعلن رحيل بنزيما عن ريال مدريد للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن