صحف السعودية| الأهلي يرفض الاحتفال ورونالدو يغيب عن النصر

تاريخ النشر: 30/05/2023
309
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023، بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ورفض نجومه الاحتفال بالكأس، بالإضافة إلى غياب كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن مواجهة فريقه أمام الفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين بسبب الإصابة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

رفض نجوم الأهلي الاحتفال بتتويجه بطلا لدوري الدرجة الأولى السعودي، رغم الحفل الذي تم إقامته في ملعب نادي الحزم.

الاقتصادية

أكملت إدارة الهلال كافة الإجراءات المتعلقة بتأسيس شركة "فور الهلال التجارية" وتسجيل علامتها التجارية والاستحواذ على أصول شركة اتحادات أبيان المحدودة "إس تيم" شاملة المتاجر والعلامات التجارية والمستودعات، إلى جانب نقل خدمات الموظفين لتكون تحت مظلة "فور الهلال التجارية".

الرياضية

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مواجهة الفتح، غدًا، ضمن الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، بسبب راحة منحها له الجهاز الطبي.

الجزيرة

أعلن نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي استمرارهم في إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنهم سيدخلون المنافسة على رئاسة النادي من جديد، كون فترتهم الرئاسية تنتهي في شهر يونيو المقبل.

سبق

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بإيقاف لاعب الشباب "جوانكا" 4 مباريات، بسبب ما بدر منه في مواجهة الفريق أمام التعاون بالدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن