موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. "لا ينوي تغييره"

تاريخ النشر: 30/05/2023
2086
منذ 10 شهر
موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. لا ينوي تغييره

توج النادي الأهلي بالأمس بلقب دوري يلو لكرة القدم بشكل رسمي، في الجولة الأخيرة من البطولة، حيث يلعب الفريق الجداوي بالموسم المقبل في دوري روشن السعودي.

موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. "لا أنوي تغييره"

ويبقى مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيمياني غير واضحًا في الفترة الماضية، بعد أنباء عن بحث الإدارة عن مدير فني جديد يقود الأهلي في الموسم الكروي الجديد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

وفجر بيتسو موسيماني مفاجأة عن عقده في تصريحات عقب مواجهة الحزم قائلا: "لدي بند في عقدي يمدده تلقائيا لموسم آخر إذا صعدت بالنادي، ولا أنوي تغييره".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تصريحات موسيماني تجبر إدارة النادي الأهلي على استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وتؤكد عدم رحيله عن الفريق، إلا في حالة توصل إدارة وليد معاذ لاتفاق ينهي التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي، أو دفعه لكامل العقد.

وتعاني إدارة وليد معاذ، من أزمة مالية بسبب مستحقات لاعبين سابقين، تهدد بمنع النادي من قيد صفقاتهم الجديدة، بسبب عقوبة من فيفا تم إعلانها رسميا من الاتحاد الدولي.

وظهر اسم المدير الفني لفولهام الإنجليزي ماركو سيلفا خلال الساعات الماضية كمرشح لتدريب الأهلي بعد موسيماني، حال حسم قرار الأهلي برحيل المدرب الجنوب إفريقي.

يذكر أن وليد معاذ خرج في تصريحات تليفزيونية أكد فيها عقد جلسة مع موسيماني سيتم خلالها حسم مستقبله بشكل كبير في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بالصور| الأهلي يرفض الاحتفال بالتتويج بدوري يلو.. وموسيماني يعترض

طلب غريب من النصر أمام الفتح يتسبب في ضحك هيستيري للصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن