الأهلي يعتذر لجماهيره بعد العودة للدوري.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 29/05/2023
1295
منذ 11 شهر
الأهلي يعتذر لجماهيره بعد العودة للدوري.. ماذا حدث؟

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، بيانًا عبر الحساب الرسمي للنادي، عقب العودة لدوري المحترفين في الموسم المقبل والتتويج بلقب دوري يلو.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

وتعادل الأهلي مع مضيفه الحزم بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الحزم بالرس، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لينهي الأهلي موسمه متصدرًا للترتيب العام، برصيد 72 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

بيان الأهلي: 

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اليوم يتجدد لدي إحساس كبير بالفخر والاعتزاز بالانتماء لمؤسسة من أعرق وأميز المؤسسات في القطاع الرياضي بمملكتنا الغالية؛ صاحبة الإنجازات والأولويات الكثيرة والمتتالية على الصعيد المحلي والدولي التي يعرفها كل منصف".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتابع: "اليوم نتشرف وبكل تواضع تقديم استحقاق وهو رسالة اعتذار مغلف بالمحبة والامتنان باسم إدارة ومنسوبي النادي على أي لحظة حزن أو غضب أو مشقة تسببت فيها هذه الأزمة التي تعرض لها النادي خلال هذا الموسم".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

وأتم: "ونؤكد لجماهيرنا الغالية أننا مقدرون حبكم ودعمكم الاستثنائي وهو غير مستغرب آملين أن يكون اليوم بداية الطريق لإعادة رسم البسمة على هذه الوجوه الكريمة الممتلئة بالفخر و الاعتزاز.. أخوكم وليد عبدالرزاق معاذ".

بيان الأهلي بعد الصعود

اقرأ أيضا

الأهلي يتعادل مع الحزم في ليلة التتويج بدوري يلو

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي في مباراة التتويج أمام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن