بالأسماء..الأهلي يبلغ 7 لاعبين محليين برحيلهم وتوقيع مخالصة مالية

تاريخ النشر: 29/05/2023
5230
منذ 11 شهر
بالأسماء..الأهلي يبلغ 7 لاعبين محليين برحيلهم وتوقيع مخالصة مالية

فجر الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تسريح 7 لاعبين حاليين في النادي الأهلي بشكل شبه رسمي، بعد انتهاء مباراة الفريق مع الحزم، بدوري يلو الدرجة الأولى. 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على الحزم، بملعب الأخير، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين "الأخيرة" من دوري يلو. 

وأكد الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن  إدارة الاهلي أبلغت (7) لاعبين محليين بعدم تمديد عقدوهم، ومن عقده ساري منهم سيتم عمل مخالصة نهائية معه. 

وأضاف الشيخي، أن العمل داخل النادي الأهلي خلال الوقت الراهن، قائما على قدم وساق، حيث تعمل الإدارة لإعداد قائمة الفريق وتجيهز كافة البيانات للموسم القادم. 

ومن جهة أخرى، أشارت تقارير إعلامية، إلى أسماء اللاعبين المتوقع أن تكون مباراة الحزم مساء اليوم هي الأخيرة لهم في حال عدم تجديد عقودهم، وهم: "محمد الربيعي - ياسر المسيليم- إبراهيم الزبيدي- طلال عبسي- سلمان المؤشر- ثامر العلي- نايف كريري- منصور الشمري".

وتأهل النادي الأهلي، رسميًا إلى الدوري السعودي للمحترفين "روشن" الموسم المقبل، بعد تصدره جدول ترتيب دوري يلو برصيد 71 قبل جولة من نهاية المسابقة.

ويحتاج الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة بقوة لدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي في مباراة التتويج أمام الحزم

صفقة تحرج النصر..الأهلي يفاوض البريكان والهلال يناور بخطة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن