متى يظهر كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا.. "إذا قرر البقاء"

تاريخ النشر: 29/05/2023
243
منذ 11 شهر
متى يظهر كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا.. إذا قرر البقاء

لا يزال مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محل الكثير من الجدل، والتي زادت حدتها خلال الساعات الماضية، بعد خسارة النصر لقب دوري روشن السعودي، والخروج من الموسم خالي الوفاض.

وتأكد إنهاء النصر لموسم 2022-2023، في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد تتويج الاتحاد بلقب الدوري، إلا أن وصافة الدوري، ضمنت للنصر مقعدًا في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

ويمثل المملكة 4 أندية في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا "2023-2024"، حيث يلعب الهلال والاتحاد والفيحاء في دور المجموعات مباشرة، بينما يلعب النصر في الملحق الآسيوي.

ويستهل النصر مشواره في دوري أبطال آسيا، من مرحلة الملحق التي تنطلق من الجولة التمهيدية خلال يومي 8 و15 أغسطس، ثم تقام الجولة الفاصلة في 22 أغسطس، المؤهلة إلى دور المجموعات من البطولة.

وتأهل برفقة النصر، العديد من الأندية القوية في مرحلة الملحق، مثل العربي والوكرة "قطر"، شباب الأهلي والشارقة "الإمارات"، الوحدات الأردني والعهد اللبناني والسيب العماني.

وكانت تقارير عالمية قد كشفت عن رغبة كريستيانو رونالدو "الخفية" في الرحيل عن النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تأكيدات من اللاعب، بأنه سعيد داخل النصر، فضلًا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية التي أكدت بقاء اللاعب مع العالمي، ورغبته في تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات الكبرى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لعنة حمد الله تطارد رونالدو.. سقوط النصر وعودة الاتحاد للقمة

رونالدو على رأس قائمة البرتغال لمواجهتي إيسلندا والبوسنة

حمل تطبيق سعودي الآن