أنشيلوتي الأعلى أجر في التاريخ.. "مدرب البرازيل في 2024"

تاريخ النشر: 29/05/2023
185
منذ 10 شهر
أنشيلوتي الأعلى أجر في التاريخ.. مدرب البرازيل في 2024

يحاول الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إغراء الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالراتب الأكبر، في تاريخ مدربي المنتخبات، لقيادة السيلساو في مونديال 2026.

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وأعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وعقد في الفترة السابقة، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي، اجتماعا وتحديدا عقب الخروج أمام مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، لبحث احتياجات الفريق الموسم المقبل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

الراتب الأكبر في تاريخ كرة القدم الدولية: 

كشفت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي، سيقدم عرضا لأنشيلوتي في بداية شهر يونيو المقبل، بكونه الراتب الأعلى في تاريخ مدربي المنتخبات.

ويعتقد رئيس الاتحاد البرازيلي، أن أنشيلوتي هو الطريقة الوحيدة، التي ستقود راقصي السامبا، نحو التتويج بكأس العالم في الولايات المتحدة عام (2026).

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويمكن لمسئولي الاتحاد البرازيلي الانتظار حتى صيف عام 2024، إذا أراد أنشيلوتي الاستمرار مع ريال مدريد، للتعاقد معه، ومن ثم قيادة السيلساو في بطولة كوبا أمريكا العام المقبل.

وسيرد أنشيلوتي بالقرار النهائي على رئيس الاتحاد البرازيلي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا عقب نهاية الموسم الجاري، سواء بالموافقة على تولي المسئولية أو الرفض.

وسيكون من المتوقع، بشكل كبير أن يستمر أنشيلوتي في منصبه مع ريال مدريد حتى نهاية عقده في 2024، ومن ثم الرحيل لتدريب منتخب البرازيل.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحدد صفقات ريال مدريد في الصيفية

صحف العالم| أنشيلوتي يريد هاري كين وكامب نو يغلق أبوابه

حمل تطبيق سعودي الآن