أخبار نادي النصر| موعد ديربي الهلال بالسوبر ومدرب برازيلي مفاجأة

تاريخ النشر: 29/05/2023
926
منذ 10 شهر

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت"، آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الاثنين"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 64 نقطة من 29 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ69 نقطة. 

ويستعد النصر لملاقاة الفتح، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء "الأربعاء"، ضمن منافسات الجولة الـ30 "الأخيرة"، بمسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

رونالدو يزين قائمة البرتغال

أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قائمة فريقه التي ستدخل المعسكر المقبل في شهر يونيو، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتواجد نجم النصر كريستيانو رونالدو.

ثلاثي النصر مع الأخضر الأولمبي

استدعى المنتخب الوطني السعودي الأولمبي، ثلاثي النصر " عبدالعزيز العليوة -  محمد مران -  أيمن يحيى"، للمشاركة في بطولة تولون الدولية لكرة القدم 2023.

غياب رونالدو عن لقاء الفتح

أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، إجراء كريستيانو رونالدو، صباح اليوم الاثنين، فحوصات طبيعة على موضع إصابته، يتوقع غيابه عن مواجهة الفتح، بالجولة الأخير من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد ديربي النصر والهلال بالسوبر السعودي

تقرر إقامة الديربي الكبير بين النصر والهلال في كأس السوبر السعودي، خلال يومي 27 أو 28 شهر فبراير المقبل، على أن يكون النهائي في مارس 2024. 

النصر يقترب من "منبوذ" الهلال

وفقا لشبكة " Todofichajes"، اليوم الاثنين، بدأ نادي النصر، محادثاته مع المدرب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي"، ليصبح المدير الفني الجديد للفريق، بعدما خرج من حسابات الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن