"تسديد ديون الأهلي".. الجماهير تنتفض وتسأل عن دعم الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 29/05/2023
1303
منذ 11 شهر
تسديد ديون الأهلي.. الجماهير تنتفض وتسأل عن دعم الاتحاد والهلال

وجه جمهور النادي الأهلي، مناشدة إلى وزارة الرياضة السعودية، من أجل تسديد ديون "قلعة الكؤوس"، بهدف إسقاط قضية الحرمان من التعاقدات. 

وتأهل النادي الأهلي، رسميًا إلى الدوري السعودي للمحترفين "روشن" الموسم المقبل، بعد تصدره جدول ترتيب دوري يلو برصيد 71 قبل جولة من نهاية المسابقة. 

ويحتاج الأهلي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة بقوة لدوري المحترفين.

ولن تتم التعاقدات سوى بضخ أموال ضخمة بهدف تسديد الديون المتراكمة على الأهلي لفتح باب القيد، الأمر الذي يتطلب مساعدة وزارة الرياضة لإنعاش خزينه النادي الجداوي. 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، منع الأهلي من القيد، على خلفية تراكم القضايا الخارجية المرفوعة ضد النادي، من قبل لاعبين ومدربين سابقين.

إدارة الأهلي أصبحت في ورطة حقيقية مع اقتراب عودة الفريق لدوري روشن، حيث سيدخل الراقي الموسم الجديد بدون أي صفقات جديدة، وهو الأمر الذي سيصعب موقفه في البطولة المحلية.

ودشنت جماهير الأهلي، هاشتاج "#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة"، في إشارة إلى تاريخ الراقي الكبير مع الكرة السعودية، فضلًا عن تدعيم صفوف الأخضر على مدار التاريخ.

وفي السياق ذاته، طالبت الجماهير الأهلاوية وزارة الرياضة مساعدة النادي، وإنهاء الأزمة التي من شأنها التأثير على مسيرة الفريق في الموسم المقبل.

الجماهير تحدثت عن تسديد ديون الاتحاد، فضلًا عن تدعيم الهلال والنصر، وطالبوا بالتدخل لإنهاء أزمة الأهلي، بعد معاناة جماهيره لموسم كامل، خاض خلالها الفريق منافسات دوري يلو، قبل أن يتمكن من العودة رسميًا إلى دوري المحترفين. 

ويرصد "سعودي سبورت" أبرز ردود أفعال جماهير الراقي على هاشتاج تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة، كما في الصور التالية.. 

#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة#تسديد_ديون_الاهلي_واجب_عالوزارة

اقرأ أيضا

تطورات حاسمة.. لابورتا يتخذ قرارا جديدا بشأن مستقبل تشافي

رونالدو على رأس قائمة البرتغال لمواجهتي إيسلندا والبوسنة

حمل تطبيق سعودي الآن