الحائلي يتفق مع سانتو.. مفاجآت المونديال وحسم مصير 6 محترفين

تاريخ النشر: 29/05/2023
3718
منذ 11 شهر

في تطور سريع لتتويج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بلقب بطل دوري روشن السعودي، قرر أنمار الحائلي رئيس النمور اتخاذ عدة خطوات للحفاظ على القائمة الذهبية التي يملكها الاتحاد في الوقت الحالي.

وعلم "سعودي سبورت"، أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، قرر في أول خطوة له منح صلاحيات كاملة للبرتغالي نونو سانتو المدير الفني لحسم مصير المستبعدين من تشكيل "العميد" في نهاية الموسم الجاري، وعدم التدخل في صلاحيات المدرب، خاصة في ظل رغبة الإدارة في بقاء المدرب في منصبه لأطول فترة ممكنة.

وجاءت الخطوة الثانية في تصريحات مباشرة لأنمار الحائلي رئيس الاتحاد الذي أكد بقاء نجمه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله "32 عامًا" هداف النمور، والذي سجل 20 هدفًا في رحلة التتويج بطلًا لدوري روشن، بالتأكيد على أن الاتحاد يملك المهاجم الأبرز في دوري روشن السعودي، وذلك في إشارة لأنباء ترددت عن إمكانية رحيل حمد الله حال ضم نجم أوروبي.

وبرزت خطوة ثالثة أقدم عليها رئيس الاتحاد أنمار الحائلي قبل فترة، عندما قرر فتح ملف التجديد لعدد من العناصر الهامة في تشكيله مثل عبدالرزاق حمد الله رأس الحربة، وكذلك المصري أحمد حجازي قلب الدفاع لثلاثة مواسم مقبلة، وغلق الباب مبكرًا أمام الإغراءات التي ترددت عن امتلاك الثنائي عروضًا أخرى للرحيل عن صفوف الاتحاد في نهاية الموسم.

الاتحاد يخطط لبقاء 6 محترفين 

يخطط أنمار الحائلي رئيس الاتحاد منذ فترة للإبقاء على 6 محترفين في صفوفه للحفاظ على القوام الأساسي المتألق بشكل لافت في مبارياته الرسمية خلال رحلة التتويج بطلًا لدوري روشن السعودي.

واتفق نونو سانتو مدرب الاتحاد مع أنمار الحائلي رئيس النمور في وقت سابق على بقاء كل من الثلاثي البرازيلي مارسيل جروهي، ورومارينيو، وإيجور كورنادو، والثنائي المصري طارق حامد، وأحمد حجازي، بالإضافة إلى هدافه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، وفتح باب الرحيل أمام لاعبين هما برونو هنريكي وهيلدر كوستا في نهاية الموسم الجاري.

مفاجآت كأس العالم للأندية

وتسعى إدارة أنمار الحائلي للاتفاق مع سانتو لعمل ميركاتو تاريخي، يشمل العديد من الصفقات من العيار الثقيل، والمفاجآت المدوية، خاصة وأن الفريق يسعى للحصول على ميدالية خلال مشاركته في الحدث العالمي الكبير.

حمل تطبيق سعودي الآن