جماهير النصر تصدم ماجد عبدالله.. "مجاملة الاتحاد ومهاجمة السويلم"

تاريخ النشر: 29/05/2023
1255
منذ 11 شهر
جماهير النصر تصدم ماجد عبدالله.. مجاملة الاتحاد ومهاجمة السويلم

وجهت جماهير النصر، انتقادات عنيفة إلى أسطورة العالمي والمنتخب الوطني السعودي، ماجد عبدالله، بعد تهنئة نادي الاتحاد على التتويج بالدوري، مؤكدًا على استحقاق "العميد" للقب. 

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب دوري روشن موسم 2022-2023، بشكل رسمي، بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وتعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل فريق. 

ويتزعم "العميد" صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 69 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب الوصافة، مع بقاء جولة وحيدة بعمر المسابقة.

ماجد عبدالله يهنئ الاتحاد

وأثار أسطورة العالمي ماجد عبدالله، غضب جماهير النصر، بعدما أكد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، على أن فريق الاتحاد استحق الدوري عن جدارة. 

وكتب ماجد عبدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أبارك لجميع عشاق ومحبي نادي الاتحاد تحقيق لقب دوري روشن، موسم قوي قدم فيه الاتحاد مستوى فني عالي ويستحقون اللقب".

جماهير النصر تنتقد موقف ماجد عبدالله من الإدارة

وأبدى جمهور النصر، استيائه من أسطورته التاريخية، مؤكدين أن الاتحاد حصل على الدوري السعودي للمحترفين بالاستفادة من الأخطاء التحكمية، بعد حصوله على 14 ركلة جزاء. 

كما اتهم عشاق العالمي، الأسطورة النصراوية بما وصفوه بـ"المجاملة"، والغياب عن النادي في الأوقات الصعبة والتغاضي عن انتقاد الإدارة الحالية برئاسة مسلي آل معمر، رغم آرائه المثيرة تجاه إدارة سعود آل سويلم التي حققت الدوري لقلعة الشمس. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير النصراوية على تهنئة ماجد عبدالله لنادي الاتحاد بتحقيق الدوري السعودي، عبر الصور التالية.. 

ماجد عبدالله النصرماجد عبدالله النصرماجد عبدالله النصرماجد عبدالله النصرماجد عبدالله النصرماجد عبدالله النصر

اقرأ أيضا

مباراة تتويج الاتحاد في الجوهرة.. سعر التذكرة يصل لـ 20 ألف ريال

النصر يقترب من منبوذ الهلال.. مفاجأة في بديل جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن