صحف السعودية| مواعيد كأس السوبر وحسم مشاركة رونالدو مع النصر

تاريخ النشر: 29/05/2023
430
منذ 10 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين، بالكشف عن مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى مطالبة مدرب الاتحاد نونو سانتو، بخضوع أحمد حجازي مدافع الفريق لفحص طبي يكشف عن حالته الصحية ومدى جاهزيته لمباراة الطائي في ختام مباريات الموسم لدوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم لإثنين

الشرق الأوسط

حدد اتحاد الكرة المواعيد المبدئية لكأس السوبر السعودي، يومي 27 و28 فبراير 2024، لمباراتي نصف النهائي، فيما ستكون المباراة النهائية مطلع مارس.

الاقتصادية

حرص البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، على ضرورة إخضاع المدافع المصري أحمد حجازي لفحوص طبية، لتحديد حجم إصابته في الركبة اليمنى وتكثيف العلاج له، وكتابة تقرير شامل عنها، لتحديد إمكانية مشاركته في مواجهة الطائي الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

عكاظ

أكد نايف هزازي مهاجم الاتحاد والنصر السابق، على أحقية العميد في التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، مشيدا بالعمل الكبير الذي قدمه المدرب البرتغالي نونو سانتو.

الرياضية

الجهاز الطبي في نادي النصر، سيسلم، اليوم، التقرير الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عقب تعرُّضه لإصابة خفيفة في العضلة الضامَّة خلال المواجهة أمام الاتفاق.

الرياض

يسدل الستار مساء اليوم الاثنين على منافسات الجولة الأخيرة والـ34 من دوري «يلو» للدرجة الأولى بإقامة ثماني مواجهات، أقواها وأهمها الأخدود مع نجران، وجدة مع الساحل، والعين والجبلين، والقادسية مع العربي، التي سيتحدد على إثرها الهابط الثالث لدوري الدرجة الثانية بعد أن انحصرت بين خمسة فرق (القادسية والعروبة والعين ونجران وجدة)، بعد أن غادر الساحل في الجولة الماضية، ورافق الشعلة الذي هبط قبل ثلاث جولات.

حمل تطبيق سعودي الآن