فخ لقب الدوري يربك مشروع الاتحاد.. تصريحات مقلقة في الاتحاد

تاريخ النشر: 28/05/2023
815
منذ 11 شهر
فخ لقب الدوري يربك مشروع الاتحاد.. تصريحات مقلقة في الاتحاد

عاشت جماهير الاتحاد ليلة سعيدة بالأمس، بعد التتويج بلقب دوري روشن لكرة القدم على حساب النصر، بعد صراع امتد حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

فخ لقب الدوري يربك مشروع الاتحاد.. تصريحات مقلقة في الاتحاد

ولكن ليلة التتويج كانت مقلقة لبعض من جماهير الاتحاد التي استعشرت أن الخطة للموسم المقبل غير واضحة، وأن مشروح الاتحاد ليس مستقرًا.

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا.

تصريحات المدير الفني نونو سانتو لم تكن حاسمة بشأن استمراره مع الاتحاد في الموسم المقبل، بينما تنهال العروض الأوروبية على المدرب البرتغالي، الذي لم يؤكد بأنه سيكمل عقده مع العميد.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

رئيس النادي أنمار الحائلي أيضًا أشار إلى رغبته في الاستمرار كرئيس للاتحاد وبشر الجماهير بصفقات من نوع خاص للمنافسة في مونديال الأندية.

ولكن الحائلي أحبط الجماهير بشأن صفقة كريم بنزيما، حيث كانت تمني الجماهير نفسها بالحصول على خدمات الفرنسي المخضرم، حين أكد أن حمدلله موجود.

التصريح الذي أثلج قلوب الاتحادية، كان تأكيد العبود على استمراره في الفريق، رغم الأزمات التي ظهرت هذا الموسم داخل غرف ملابس الاتحاد.

ويبقى مشروع النصر غير واضح، حيث يشكل رحيل سانتو ضربة كبيرة للمجموعة، كما يحتاج الاتحاد لحسم صفقات كبرى من أجل المنافسة مع الهلال والنصر في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لنجم برشلونة في مباراة مايوركا

الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023

حمل تطبيق سعودي الآن