أخبار نادي الاتحاد| تطور صفقة بنزيما وأزمة العبود ورسالة حجازي

تاريخ النشر: 29/05/2023
298
منذ 11 شهر

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت"، آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الأحد"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023.

وحصد الاتحاد لقب دوري المحترفين السعودي، أمس السبت، بعد غياب 14 عاما، وذلك بعد الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت    

رباعي الاتحاد يزين التشكيل الأمثل للجولة

زيّن الرباعي الاتحادي: "أحمد حجازي- شراحيلي- كورنادو - رومارينهو"، التشكيل المثالي للجولة الـ29 من الدوري السعودي. 

كعكي يرد على أنباء رحيل نونو سانتو

أكد أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، استمرار المدرب البرتغالي نونو سانتو مع الفريق، لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم ثالث. 

الحائلي ينهي جدل صفقة بنزيما ورحيل حمد الله

أنهى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، الجدل الدائر حول أخر تطورات الصفقات العالمية وعلى رأسها، كريم بنزيما، قائلا: "هذا ملف وطن، ولا يخص ناد بعينه، نرى النصر استقطب كفاءة كروية مثل كريستيانو رونالدو، ولكن لدينا حمد الله".

العبود يكشف حقيقة خلافه مع سانتو

قال عبدالرحمن العبود: "علاقتي بنونو سانتو جيدة، والاتحاد يسير بوجودي أو غير وجودي، ولا يوجد أي أزمة مع المدرب البرتغالي، وأنا قاعد على قلوب جماهير الاتحاد".

تعليق حجازي على مشاركة الاتحاد بالمونديال

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، أن لعب الاتحاد في كأس العالم للأندية لن يكون مجرد مشاركة فقط، بل منافسة لأننا وسط جماهيرنا ما نعرف غير المنافسة وسنحارب لآخر لحظة، فالجماهير جعلتنا نشعر بأن كل ملاعب المملكة هي "ملعبنا " وليس خارج أرضنا. 

حمل تطبيق سعودي الآن