هل يرحل توخيل عن بايرن بعد التتويج بالدوري الألماني؟.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 28/05/2023
107
منذ 11 شهر
هل يرحل توخيل عن بايرن بعد التتويج بالدوري الألماني؟.. قرار نهائي

كشف هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن كوليس إقالة المدير التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، عقب دقائق فقط من التتويج بالدوري الألماني "البوندزليجا".

وتوج بايرن ميونهخ للموسم الـ11 تواليا، بلقب الدوري الألماني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه العصيب على كولن بهدفين لواحد، مستغلا تعثر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام ماينز بالتعادل (2-2).

وجاء تحقيق بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل في شهر مارس الماضي.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، غضب عارم من جماهير بايرن ميونخ ضد الإدارة الحالية بقيادة أوليفر كان، والتي تسبب في خروج الفريق من المنافسة على الثلاثية سواء دوري أبطال أوروبا، أو كأس ألمانيا، مع الآداء السيء في البوندزليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

توخيل هل يغادر؟:

قال هاينر في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم، للكشف عن خطط فريقه لما هو قادم: "رحيل كان وحميديتش، كان ضروري لأن آداء النادي لم يكن جيدا في الموسم، ومن غير المتوقع أن يكون بايرن ميونخ هكذا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف عن مستقبل توماس توخيل قائلا: "لا يوجد أي تفكير على الإطلاق في إقالة توخيل".

وواصل: "نحن على قناعة تمامة بتوماس، فهو أحد أفضل المدربين في العالم، ليس من المبرر أن لا يكون مدرب فريقنا".

وتم تعيين يان كريستيان دريسن، بديلا لأوليفر كان في منصب الرئيس التنفيذي الجديد، في حين لم يتم الاستقرار بعد على المدير الرياضي الجديد، حيث سيتولى الثنائي هاينر وكارل هاينز رومينيجه ملف التعاقدات الصيفية.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يرد على عرض الهلال وبايرن ميونخ يجهز البديل

صراع ثنائي بين ليفربول وريال مدريد على ضم نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن