رئيس الاتحاد ينهي جدل صفقة بنزيما ويفاجئ حمد الله

تاريخ النشر: 28/05/2023
22334
منذ 11 شهر
رئيس الاتحاد ينهي جدل صفقة بنزيما ويفاجئ حمد الله

فاجئ أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، جماهير العميد بحديثه عقب حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، عن صفقة الفرنسي كريم بنزيما ومستقبل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مع الفريق. 

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وترددت أنباء قوية، عن رحيل المهاجم الفرنسي، عن العملاق الإسباني، وانتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، كما أكد رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فليكس دياز، أن كريم بنزيما لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ورد أنمار الحائلي على ما يتردد بشأن الصفقات العالمية ونصيب الاتحاد منها، قائلا: "هذا ملف وطن، ولا يخص ناد بعينه، نرى النصر استقطب كفاءة كروية مثل كريستيانو رونالدو". 

وفي السياق ذاته، أنهى رئيس نادي الاتحاد، الجدل حول موقف المهاجم المغربي حال تم التعاقد مع كريم بنزيما، قائلا: "لدينا حمد الله"، ليقطع الحائلي الشك باليقين على استمرار حمد الله وخروج الفرنسي من الحسابات خلال الوقت الراهن.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وتوج أمس السبت الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد غياب 14 عاما، وذلك بعد أن فاز على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دروي روشن السعودي. 

اقرأ أيضا

سانتو يكشف مصيره مع الاتحاد في الموسم القادم.. تصريحات مثيرة

أول رد فعل من رئيس الاتحاد بعد التتويج بالدوري.. هدفنا وتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن