"توخيل الخائن الأكبر".. كواليس طرد كان وحميديتش من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 28/05/2023
157
منذ 10 شهر
توخيل الخائن الأكبر.. كواليس طرد كان وحميديتش من بايرن ميونخ

تتواصل التسريبات، حول قرار هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، بإقالة المدير التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، عقب دقائق فقط من التتويج بالدوري الألماني "البوندزليجا".

وتوج بايرن ميونهخ للموسم الـ11 تواليا، بلقب الدوري الألماني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه العصيب على كولن بهدفين لواحد، مستغلا تعثر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام ماينز بالتعادل (2-2).

وجاء تحقيق بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل في شهر مارس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، غضب عارم من جماهير بايرن ميونخ ضد الإدارة الحالية بقيادة أوليفر كان، والتي تسبب في خروج الفريق من المنافسة على الثلاثية سواء دوري أبطال أوروبا، أو كأس ألمانيا، مع الآداء السيء في البوندزليجا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

كواليس إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش: 

قال رئيس بايرن ميونخ عقب التتويج بالدوري الألماني: "كنا نريد التركيز بنسبة 1005 على الجانب الرياضي والفوز باللقب، وهو ما تحقق بالفعل، وسنعلن في وقت لاحق عن تفاصيل ما حدث".

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

واعترف المدرب توماس توخيل بأنه كان على علم منذ يوم الجمعة الماضي، بقرار إقالة كان وحميديتش، ولكنه كان في انتظار لقرار مجلس الإدارة وإعلانه رسميا.

وكشف بايرن ميونخ عن تعيين يان كريستيان دريسن، بديلا لأوليفر كان في منصب الرئيس التنفيذي الجديد، في حين لم يتم الاستقرار بعد على المدير الرياضي الجديد.

وعلق كان على قرار إقالته: "أمر مذهل، تهنئة كبيرة للاعبين كما قلت لكم دائمًا، اعطوا كل ما لديكم حتى النهاية ولا تستسلموا أبدًا، فخور بكم وبإنجازكم بشكل لا يصدق".

وأتم قائلا: "وددت الاحتفال معكم اليوم لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك لأنني مُنعت، أتطلع للموسم المقبل، لنكون فقط أبطال ألمانيا للمرة 12 على التوالي، فلنحتفل".

 

اقرأ أيضا

صفقة الموسم.. ريال مدريد يغري نجم بايرن ميونخ لضمه هذا الصيف

3 أسرار مثيرة وراء سقوط بايرن ميونخ.. القصة الكاملة 

حمل تطبيق سعودي الآن