رونالدو بوابة نجم ريال مدريد إلى الشباب.. صفقة نارية

تاريخ النشر: 28/05/2023
1534
منذ 11 شهر
رونالدو بوابة نجم ريال مدريد إلى الشباب.. صفقة نارية

كشفت تقارير إعلامية، اليوم على اقتراب نجم ريال مدريد من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وينتهي عقد ماركو أسينسيو صاحب الـ27 عاما، مع العملاق الإسباني ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، ولم يدخل في مفاوضات تجديد عقده حتى الآن لأنه يرى الراتب السنوي أقل مما يحصل عليه حاليا، بالإضافة لكونه يمتلك عدد من العروض في الفترة الحالية.

وأكد اللاعب في وقت سابق، إنه في شهر يوليو المقبل، سيكون لاعبا حرًا، وسيوقع لأي فريق آخر. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأوضح الإعلامي القطري، عبدالعزيز بن عمر، أن ماركو أسينسيو تلقى عرضا ضخما من الدوري السعودي، ونادي الشباب الأقرب لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأشار عبدالعزيز بن عمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، يعزز صفقة أسينسيو للشباب.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

كما أن المملكة لديها مشروعا كبيرا، وهو ملف كأس العالم، وأغلب اللاعبين العالميين أصبحوا منفتحين لفكرة الانتقال للعب في السعودية.

يذكر أن، أسينسيو انضم إلى ريال مدريد موسم 2016-2017، وفي حال تأكد رحيله عن "الملكي" خلال الفترة الصيفية المقبلة، سيكون أمضى الجناح الدولي مع العملاق الإسباني سبعة سنوات، فاز خلالها بـ17 لقبا، بينها 3 في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

إيقاف رونالدو أمام الاتفاق.. لقطة دفعه لحارس الشباب أمام الانضباط

من سيشتري التذاكر.. خالد البدر يسخر من مفاوضات الشباب مع ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن