سانتو يكشف مصيره مع الاتحاد في الموسم القادم.. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 28/05/2023
883
منذ 11 شهر
سانتو يكشف مصيره مع الاتحاد في الموسم القادم.. تصريحات مثيرة

علق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على فوز فريقه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق الإتي الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال سانتو:"مبروك لجميع اللاعبين والأجهزة والجماهير، وبالنسبة لنا هم مصدر قوتنا، وأشكرهم جزيل الشكر، والآن هي لحظة الاحتفال".

وأضاف:"اللاعبين قدموا عمل كبير طوال الموسم، وسنة صعبة مرت على الفريق، وكان هناك جهد جماهير للفوز بلقب كبير مثل الدوري السعودي".

وأكمل:"جميع الفرق المتواجدة بالدوري السعودي جيدة، وكان علينا ضغط كبير، واليوم استجابة اللاعبين كانت أكثر من رائعة، والفوز اليوم كان مهم للغاية لنا".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأوضح مدرب الاتحاد:"مباراة الشباب كانت مهمة بالنسبة لنا، واحتفالي عقب المباراة كان طبيعي بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق، والأهم بالنسبة لي الالتزام هجوميا ودفاعيًا".

وبسؤاله عن مستقبله مع الاتحاد في الموسم المقبل:"انا كمدرب أعيش كل يوم بمفرده، تركيزي على مواجهة الطائي القادمة في جدة، النهاردة كان يوم سعيد، وفي جدة سيكون أسعد بوجود الجماهير أيضًا".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يواجه أوكلاند سيتي في مونديال الأندية بعد 199 يوم

أول رد فعل من رئيس الاتحاد بعد التتويج بالدوري.. هدفنا وتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن